المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة دكرنس تسلم أدوية مضبوطة تشمل جلوكوز وهيبارين للصحة

السبت 19/نوفمبر/2016 - 08:47 م
سالى البرى
طباعة
أمرت النيابة العامة بمركز دكرنس في محافظة الدقهلية بتسليم الأدوية المضبوطة المتمثلة في "9620 رينجرلاكتيت و2000 مانتيول 20% و4120 عبوة ملح 9% و6940 عبوة جلوكوز ملحي و9940 عبوة جلوكوز 5% و100 عبوة جلوكوز 5%و22000 عبوة هيبارين أمبول"، لمديرية الصحة بالدقهلية عقب فحصها، والتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي وتوريدها لصيدليات الصحة، على أن يتم توزيعها على منافذ تقديم الخدمة الطبية التابعة لمديرية الشئون الصحية، وذلك في القضية 18629 لسنة 2016 جنح دكرنس.

وكانت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الدقهلية، أحبطت تهريب 20 ألف محلول ملح وجلوكوز، و15 ألف أمبول هيبارين المستخدم لمرضى الغسيل الكلوي للسوق السوداء، وتم مصادرة المضبوطات لصالح مديرية الصحة في محافظة الدقهلية.

وتم ضبط 3 سيارات "جامبو" محملين بالمضبوطات على طريق المنصورة دكرنس في طريقهم لمخزن بدكرنس لصالح صيدلي.

واعترف السائقون بأنهم أرسلوا أكثر من مرة حمولات للمخزن الخاص بالصيدلية بمنزل في دكرنس.

ووجه محافظ الدقهلية حسام الدين أمام، بمصادرة المضبوطات لصالح وزارة الصحة المتمثلة في مديرية الصحة في الدقهلية وأجرى اتصالا بمدير أمن الدقهلية اللواء مصطفى النمر لاستصدار إذن نيابة ومداهمة المنزل الخاص بالصيدلي.

وانتقل مفتش من الصحة وحملة مكبرة برئاسة الدكتور هشام مسعود وكيل المدرية ومدير الطب الوقائي بصحة الدقهلية إلى مكان الواقعة تحت إشراف الدكتور سعد مكي وكيل الصحة بالدقهلية

وأكد الدكتور تامر الطنبولي مدير الإدارة الصحية بالدقهلية، أن المحلول المهرب من الأنواع الناقصة بالصيدليات، وكذالك أمبولات الهيبارين المذيبة للجلطات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads