المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي والحكام.. معركة مستمرة

السبت 19/نوفمبر/2016 - 10:05 م
أحمد قنديل
طباعة
أعرب مسئولو النادي الأهلي، عن قلقهم الشديد من التجاوزات التحكيمية الغير مبررة من جانب لجنة الحكام، والتي تهدد مسار مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما زادت عن الحد نتيجة تكرار الأخطاء الفادحة للحكام، والتي شهدتها المباريات الماضية.

وكان آخر هذه المباريات، مباراة الزمالك وطنطا، والتي تغاضى بها الحكم عن ضربتين جزاء، لصالح الأخير وحدوث قرارات عكسية بالجملة حولت مسار اللقاء، وهو ما كان مثار انتقاد الخبراء والنقاد.

وزاد غضب مسئولي الأهلي بعد علمهم بوجود مجاملات واضحة في تعيين حكام بعينهم لبعض الأندية مما يساهم في أخطاء تحول نتائج اللقاءات لفرق دون أخرى، مما دفع إدارة القلعة الحمراء لمطالبة اتحاد الكرة بتوفير العدالة التحكيمية بين الفرق.

وشهدت مباريات الفرق التي تنافس على الصدارة أخطاء كثيرة، فيما يتعلق بضربات الجزاء، حيث جاء الزمالك في المقدمة من حيث الفرق التي لم تحتسب عليه أي ضربات جزاء، بينما حصل على 3 ضربات جزاء.

واحتسب لفريق مصر المقاصة 6 ضربات جزاء في مبارياته التي خاضها، كما احتسب لنادي سموحة 4 ضربات جزاء.

ويطالب الأهلي الجبلاية بتصحيح هذه الأخطاء وإبعاد الحكام الذين يثب عدم قدراتهم علي قيادة المباريات والتأثر بالضغط عليهم من قبل البعض خاصة، وأنه لاحظ وجود حكام لا يمتلكوا الخبرة الكافية في إدارة اللقاءات الكبرى.

ويعتزم الأهلي الوقوف بمنتهى الحزم ضد ظاهرة أخطاء الحكام والدخول في صدام كبير مع لجنة الحكام، إذا استمرت في سياستها والتي تسببت في ظهور الحكام بصورة غير مقبولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads