المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. رئيس تحرير الأخبار المسائي يهدد بالانسحاب من برنامج "الإبراشي"

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 01:03 ص
طباعة
هدد الكاتب الصحفي جمال الدين حسين، رئيس تحرير الأخبار المسائي، حنان فكري عضو مجلس نقابة الصحفيين، بالانسحاب من برنامج "العاشرة مساء"، قائلا: "لو حصل أي تطاول منك أنا هانسحب..أنا لم أسئ لأحد".

وهاجمت حنان فكري خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم" جمال الدين حسين قائلة: "أنت معندكش أي انتماء لنقابتك، وإن كان هناك من يمارس عملية تهييج الرأي العام على النقابة فأنت منهم"، متسائلة :"ماذا يعني حبس نقيب الصحفيين واثنين من أعضاء المجلس أمام العالم وتأثير ذلك على سمعة الاستثمار؟".

وقضت محكمة جنح قصر النيل، أمس السبت، بحبس نقيب الصحفيين يحيى قلاش، والسكرتير العام للنقابة جمال عبد الرحيم، والوكيل خالد البلشي، عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامهم بإيواء هاربين، في سابقة تاريخية.

ويواجه قلاش والبلشي وعبد الرحيم، تهمة إيواء هاربين، بعدما ألقت الشرطة القبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا من داخل مقر نقابة الصحفيين، بعد صدور أمر ضبط وإحضار لهما، وقررت نيابة وسط القاهرة، نهاية مايو الماضي، إحالة نقيب الصحفيين وعضوي مجلس النقابة للمحاكمة، على خلفية التحقيق معهم في قضية الصحفيين "بدر والسقا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads