المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تلميذة مصابة بالتسمم في مدرسة البحيرة تروي تفاصيل الواقعة

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 04:01 م
هاني الششتاوي
طباعة
أكدت تلميذة بمدرسة سالم الزئبق الإبتدائية التابعة لإدارة أبو حمص التعليمية بالبحيرة، على تناولهم وجبة مدرسية، اليوم الأحد، قائلة: "إنني شعرت بألم في بطني عقب تناول الوجبة".

وكانت محافظة البحيرة، قد شهدت اليوم الأحد، حالة من الرعب بين أولياء أمور تلاميذ المدارس بمحافظة البحيرة، عقب إصابة نحو 139 تلميذ وتلميذة بمدرستين بإدارة أبو حمص، اليوم الأحد، بإشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم الوجبة المدرسية، ومن ثم تم نقل التلاميذ المصابين لمستشفيات أبو حمص ودمنهور.

ومن جانبه وجه الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، بتوفير كافة العلاجات والفحوصات والتحاليل اللازمة لتلاميذ مدرسة سالم الزئبق الإبتدائية بمحلة كيل بقرية كوم القناطر بأبو حمص، الذين قد تعرضوا اليوم لحالات من الإعياء، كما توجه على الفور لمستشفى أبو حمص للإطمئنان على إستقرار حالات التلاميذ بالمستشفى.

وفيما أعلن المهندس محمود أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن وقف توزيع الوجبات المدرسية بكافة المدارس كإجراء احترازي مع أخذ عينة من الوجبات الموزعة على مدرسة سالم الزيني، وتحليلها لمعرفة سبب إصابة التلاميذ بشكل دقيق.

وكما أعلن "أبو الغيط"، عن تشكيل لجنة موسعة للتحقيق في واقعة إصابة 139 تلميذ ابتدائى بمدرسة سالم الزئبق الإبتدائية بقرية كوم القناطر التابعة لمركز أبو حمص بسبب تناولهم وجبات مدرسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads