المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق بطولة ألعاب المضرب بجامعة القناة لاختيار المتميزين

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 04:29 م
ريهام الجناينى
طباعة
انطلقت بطولة ألعاب المضرب اﻷولى لهذا العام بجامعة قناة السويس، وذلك لإختيار أفضل العناصر الطلابية للمشاركة في البطولات التي تقام على مستوى الجامعات، وكذلك لتشجيع الطلاب على المشاركة الترفيهية وتنمية حس الموهبة لديهم.

وأفاد بيان الجامعة الإعلامي، بأنه من المقرر أن يشارك في البطولة 150 طالب وطالبة من 11 كلية بالجامعة حيث شاركوا في لعبتي كرة السرعة وتنس الطاولة.

وفاز في لعبة تنس الطاولة الطلاب "معتز طارق"، من كلية الهندسة في المركز اﻷول، و"عمرو أحمد"، في المركز الثاني بكلية الطب البشري، و"يوسف عبد الحميد"، من كلية طب اﻷسنان في المركز الثالث.
وفي تنس طاولة طالبات "بسنت رضا"، بكلية التجارة بالمركز اﻷول، كما فازت "ميادة رضا"، من كلية الهندسة بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث جاءت الطالبة "وفاء محمد" بكلية الزراعة.

وقال الدكتور أحمد كمال، إن الهدف من البطولة هو مشاركة الطلاب لتمثيل المتميزين منهم للجامعة، ونشر الثقافة الرياضية بين الطلاب والطالبات.

وأشار إلى أن غدًا تعقد بطولة لألعاب القوى 100م، و200 م، و400م، و1500م، و4*100 متتابع ولعبة دفع الجلة بنين وبنات، كما أشار إلى دور طلاب الجامعة المشاركين في البطولة العربية للكرة الخماسية المقامة على أرض جامعة جنوب الوادي، مؤكدًا أن يتابع عن كثب مراحل فوز الطلاب هناك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads