المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صحة البحيرة": خروج 139 تلميذا من المستشفى بعد تسممهم

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 06:29 م
إسراء أحمد علام
طباعة
قال الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن نحو 139 تلميذًا من مدرسة سالم الزئبق الابتدائية، قد خرجوا من مستشفى دمنهور التعليمي، ومستشفى أبو حمص العام، بعد إصابتهم بحالات تسمم بسبب تناولهم وجبات مدرسية فاسدة.

وأضاف "عثمان" أنه تم أخذ عينات من مياه الشرب والوجبات المدرسية؛ لفحصها وكشف ملابسات الواقعة، وبيان مدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

ورافق المحافظ الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة ومحمود أبو الغيط وكيل وزارة التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads