المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٦ مشاهد تكشف تفاصيل وفاة خفير أبو النمرس.. "الأمن برئ والإرهابية كاذبة"

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 06:50 م
حازم الحسيني
طباعة
على خلفية وفاة مجدي مكين، بالأميرية، والذي حاول الكثيرين استغلاله لتعكير الأجواء وحشد المواطنين ضد وزارة الداخلية، حيث بدأت كتائب الإخوان الإليكترونية في استغلال الحادث إلا أن سرعة تدخل وزارة الداخلية وإحالة الواقعة إلى نيابة العامة فوتت عليهم تلك الفرصة.

ليعود خفافيش الظلام محاولين استغلال واقعة أخرى، مساء أمس السبت، وهى وفاة خفير حال القبض عليه بأبو النمرس، إلا أن وزارة الداخلية أحبطت تلك المحاولة أيضا بسرعة الكشف عن الواقعة.

ورصدت "المواطن" تفاصيل الواقعة في مشاهد..

المشهد الأول

قوة أمنية من مباحث قسم أبو النمرس تحركت، أمس السبت، للقبض على "محمد خ ا، طالب مقيم شبرا منت" بناء على إذن صادر من النيابة العامة بتفتيش منزله لورود معلومات بحيازته أسلحه نارية.

القوة تقتحم منزل المتهم وتضبطه وتنتقل في طريق العودة للقسم.

المشهد الثاني

أثناء العودة لقسم الشرطة تشتبه القوة في "ياسر ص س، خفير خصوصي"، يقف أمام فيلا، وبتفتيشه عثر بحوزته على فرد خرطوش، وبسؤاله أقر بحيازته بقصد الدفاع عن النفس.

وحال اصطحابه في سيارة الشرطة ظهر عليه الإعياء وتوفى قبل الوصول إلى المستشفى.

المشهد الثالث

الإشاعات تنتشر حول قيام قوة أمنية بالتعدي على المتهم حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

اللجان الإليكترونية تحاول نشر الإشاعات حول الواقعة لحشد المواطنين.

المشهد الرابع

اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، يشدد على مساعديه بتحري الواقعة وعدم التساهل في حالة وجود انتهاك للقانون.

وبسؤال المتهم الأول حول ظروف وفاة الخفير، أكد انه لم يتم التعدي عليه من قبل القوات، وأنه توفى حال القبض عليه.

كما تم سؤال شقيق المتوفى،"رمضان ص س، خفير، والذي أقر أن شقيقه مصاب بأمراض صدرية، وأن حالة من التشنجات، وضيق التنفس تنتابه في الأماكن الضيقة.

المشهد الخامس

النيابة العامة تنتقل إلى موقع الحادث وتناظر الجثة والمعاينة الأولية تؤكد أنه لا توجد ثمة آثار إصابات بالمتوفى.

ويؤكد تقرير مفتش الصحة معاينة النيابة بأن أزمة قلبية أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية تسبب في الوفاة.

المشهد السادس

النيابة العامة تأمر بنقل جثة المتوفى إلى مشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة وأمرت بالتصريح بدفن الجثة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads