المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أبرز أحداث "الجولة التاسعة" بالدوري الممتاز

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 07:23 م
عمرو خالد
طباعة
شهدت الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، العديد من الأحداث الساخنة والنتائج القوية، وحرص "المواطن" على رصد أبرز أحداث الجولة.

قرارات اتحاد الكرة:

أوقفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين، المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن، مباراة واحدة؛ للطرد في لقاء الإسماعيلي بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وغرمت اللجنة، نادي الزمالك، 15 ألف جنيه؛ بسبب غياب المدير الفني السابق، مؤمن سليمان، عن المؤتمر الصحفي بعد لقاء طنطا، الذي انتهى بفوز الأبيض بهدف دون رد.

كما أوقفت اللجنة عامل ملابس فريق الداخلية 8 مباريات؛ بسبب سلوكه غير الرياضي، وإيقاف المتخصص في العلاج الطبيعي 8 مباريات أيضًا، وإيقاف إداري الفريق محمود شكري 4 مباريات؛ للاعتراض على الحكم.

رحيل 3 مدربين:

شهدت هذه الجولة رحيل 3 مدربين، وهم مؤمن سليمان من الزمالك؛ بسبب الخلاف مع مرتضى منصور، رئيس النادي، ورحل عماد النحاس، المدير الفني لأسوان، بعد خسارة فريقه من النصر للتعدين، ورحل علاء عبد العال، عن إنبي، بعد الخسارة من المقاولون، واستقال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالاتحاد السكندري؛ بسبب الخلاف مع محمود مشالي، رئيس النادي.

"ميدو" في أول مباراة رسمية له مع دجلة:

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على صعوبة مباراة سموحة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب "ميدو"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لعبنا على المكسب وكنا الفريق الأفضل أمام خصم صعب ينافس على الدوري، شكرًا للاعبين على إخلاصهم في كل شيء منذ وصولي".

يذكر أن تلك المباراة هي المباراة الرسمية الأولى له منذ توليه قيادة فريق وادي دجلة.

مختار مختار بعد خسارة الاتحاد

قال مختار مختار، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إن فريقه قدّم مباراة جيدة أمام طلائع الجيش في المباراة، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال"مختار": "قدمنا مباراة رائعة، أمام الجيش، وظهر اللاعبين بأداء أفضل من المنافس، ولكن في النهاية لم نحقق الانتصار".

وأضاف: "أهدر اللاعبين العديد من الفرص، ولو أُتيحت لنا لحققنا النقاط الثلاثة، ولكن الكرة غير منطقية، وكنا نستحق الفوز بالمباراة".

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 16 نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد الفريق السكندري عند النقطة الـ16 بالمركز السادس.


البدري بعد الفوز على الإنتاج

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه درس المنافس بشكل جيد، وقرر اللعب برأسي حربة، رافضًا الإفصاح عن كافة الخطط؛ لأن الدوري مازال طويلًا.

وعن عبد الله السعيد قال: "لاعب مميز للغاية، وخلال المحاضرة كان هناك جزء خاص بلاعبي المنتخب لكي يظهروا بشكل جيد في مباراة اليوم، وما يهمني هو تألق اللاعبين".


وجاءت نتائج الجولة التاسعة كالتالي:

الأهلي x الإنتاج الحربي: 20
الزمالك x طنطا: 10
المصري x الإسماعيلي: 11
طلائع الجيش x الإتحاد السكندري: 21
سموحة x وادي دجلة: 11
إنبي x المقاولون: 12
النصر للتعدين x بتروجيت: 12
مصر للمقاصة x الداخلية: 10
الشرقية x أسوان: 32

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads