المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. ضبط 5 من قيادات الإخوان لتورطهم في أعمال عنف بالبحيرة

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 01:22 ص
طباعة
شنت إدارة البحث الجنائي بالبحيرة بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، وبرئاسة اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي بالبحيرة، حملة أمنية مكبرة على العناصر الإخوانية الهاربة والمطلوب ضبطها وإحضارها على ذمة قضايا بمعرفة النيابة العامة، حيث تمكنت تلك القوات من ضبط 5 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، بالتنسيق مع فرعى الأمن العام والأمن الوطني وبمشاركة عناصر من قوات أمن البحيرة والأمن المركزي.

ضمت قائمة المتهمين كلا من "حسن ى أ ق"، إبراهيم ى أ" ومقيما بندر حوش عيسى "من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي" والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 14840/2016 جنايات مركز شرطة حوش عيسى "تحريض على العنف التظاهر" المحصورة برقم 1097/2016 والمحكوم عليهما فيها بالحبس غيابياً لمدة 3 سنوات بجلسة 15/11/2016.

كما تم ضبط "محمد ف ص" طالب ومقيم بندر حوش عيسى "من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي" والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 977/2016 إداري مركز شرطة حوش عيسى "تحريض على العنف التظاهر".

وتم ضبط "محمد ع إ" أخصائي اجتماعى بإدارة إيتاي البارود التعليمية ومقيم صفط خالد دائرة المركز "من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي" والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 13846/2016 جنح مركز شرطة المحمودية "تحريض على العنف التظاهر".

وأخيرا تم ضبط "حسين ا م" مدرس ومقيم الميزانه قسم كفر الدوار "من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي" والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 7450/2016 إداري مركز شرطة كفر الدوار "تحريض على العنف التظاهر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads