المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شبكة تمرير مكالمات دولية للإضرار بالأمن القومي

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 10:57 ص
ضبط شبكة تمرير مكالمات
ضبط شبكة تمرير مكالمات دولية
طه جمعة
طباعة
نجحت مباحث شرطة الاتصالات، اليوم الإثنين، في ضبط شبكة لتمرير مكالمات دولية غير الشرعية في حدائق القبة، للاضرار بالأمن الاقتصاد والقومي بالبلاد.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، أكدتها التحريات السرية، مفادها وجود نظام لتمرير المكالمات الدولية الواردة إلى جمهورية مصر العربية بطريقة غير شرعية، باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، موصلة على الخطين الأرضيين رقمي "محددان"، والمتعاقد عليه من شركة "TE DATA" لتوصيل خدمة الانترنت بسرعة 4 ميجا ومسجل باسم "ى.ز".

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين، بإشراف مدير إدارة البحث الجنائي، ومدير إدارة شرطة الاتصالات، تنسيقًا مع قطاع أمن القاهرة، وقطاع مصلحة الأمن العام، بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إلى المحل "وتم ضبط نظام للتحكم، وبرمجة أنظمة تمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل، وعدد من الأجهزة".

وأمر اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم، وتم إرساله بالمضبوطات لقسم شرطة الحدائق لقيده وعرضه على النيابة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads