المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية بـ"عين شمس"

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 11:17 ص
ضبط شبكة لتمرير المكالمات
ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية
طه جمعة
طباعة
تمكنت مباحث الاتصالات، اليوم الإثنين، من ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية تضر الاقتصاد القومي، ودون تصريح من الجهات المختصة في منطقة عين شمس.

كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، أكدتها التحريات السرية، مفادها وجود نظام لتمرير المكالمات الدولية الواردة إلى جمهورية مصر العربية بطريقة غير شرعية، باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية بنطاق دائرة قسم شرطة عين شمس، موصلة على الخط الأرضي رقم "محدد"، والمتعاقد عليه من شركة TE DATA لتوصيل خدمة الإنترنت بسرعة 4 ميجا ومسجل باسم "ع.إ.ق".

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين تنسيقًا مع قطاع أمن القاهرة، وقطاع مصلحة الأمن العام، بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إلى المحل "تم ضبطه"، وضبط نظام للتحكم وبرمجة أنظمة تمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل وعدد من الأجهزة.

وبالكشف عن المتهم، تبيَّن أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا ما بين "إيصال أمانة وتبديد"، بمُدد حبس تتراوح بين "24 ساعة و3 سنوات".

وأمر اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير الشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم، وإرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة عين شمس؛ لقيده وعرضه على النيابة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads