المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القليوبية تشن حملة موسعة لإزالة التعديات بمنطقة "الفلل" في بنها

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 01:04 م
غادة وحيد
طباعة
شنت أجهزة محافظة القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية والوحدة المحلية المدينة ومركز بنها، حملة مكبرة بشارع مدرسة الفتح، في منطقة حي الفلل ببنها، برئاسة مجدي نجاح، رئيس المدينة، ونائبه سامي صالح، وقيادات الأمن وتم خلالها غلق عددًا من الرحلات والكافيتريات وإزالة التعديات على حرم الطريق.

وأسفرت الجولة عن عدة قرارات رادعة لأصحاب تلك والأبراج والمحلات المخالفة، ومن أهمها غلق تلك المحلات وفصل التيار الكهربي عن الأبراج المخالفة وعمل محاضر لأصحابها، ومتابعة تلك المخالفات بشكل يومي حتى لا يتم توصيل المرافق لها، كما تم إعطاء تعليمات مشددة لشرطة المرافق بقطع كل المرافق عن تلك الأبراج "المياه والصرف الصحي والكهرباء".

وشدد المحافظ عمرو عبد المنعم على أنه سيتخذ أقصى العقوبات ضدهم، لأنهم مخالفين وفي نفس الوقت يدمرون أطفالنا دون أي رحمة أو وازع من الضمير، مضيفًا أنه سيتابع يوميًا تلك المخالفات بنفسه حتى يتم إقتلاعها من جذورها.

وأضاف "عبد المنعم"، أنه لا تهاون في استعادة هيبة الدولة والحفاظ على أملاك الدولة التي تعد أمانة في أعناقنا وسيسألنا الله سبحانه وتعالى عليها، مؤكدًا أنه منذ أن جاء المحافظة وهمه الأول محاربة الفساد بشتى أشكاله وأنواعه، مشددًا أنه لا يوجد أحد فوق القانون مهما كان منصبه في الدولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads