المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سوهاج تستقبل سفير دولة ألمانيا بفرقة فنون شعبية

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 01:10 م
أسلام عبد العال
طباعة
استقبل الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الإثنين، يوليوس جيورج لوي، سفير دولة ألمانيا الاتحادية بالقاهرة والوفد المرافق له.

ويأتي ذلك في إطار فعاليات الأسبوع الثقافي الألماني، والذي يعقد في الفترة من 19 وحتى 22 نوفمبر الجاري بمحافظات الأقصر وقنا وسوهاج.

وأكد المحافظ، أهمية التعاون بين الدولتين في مختلف المجالات، وأن محافظة سوهاج ترحب بالزيارات والمبادرات التي تهدف إلى تحقيق التنمية والتعاون الثقافي وتبادل الخبرات من خلال نقل ما يلائم المجتمع المصري من ثقافات، وخاصة من الشعوب التي ترتبط بصداقة قوية مع الشعب المصري، وهو ما تتميز به العلاقة بين الشعبين المصري والألماني.

وأشاد السفير الألماني، بحسن الاستقبال الذي لاقاه من التنفيذيين وأبناء محافظة سوهاج، وكان في استقباله أمام ديوان محافظة سوهاج فرقة الفنون الشعبية بسوهاج التي قدمت عددًا من عروض الطبل والمزمار والتنورة وفريق الكشافة وطلاب جامعة سوهاج.

كما أشاد بالوضع التنموي للمحافظة، وتمتع المحافظة بالبنية التحتية الجيدة ومقومات التنمية الشاملة، وأوضح أن تنظيم الأسبوع الثقافي الألماني بمحافظة سوهاج ومحافظات الصعيد يأتي بهدف تقديم الخدمة المجتمعية لتلك المحافظات إيمانًا بدور السفارة الألمانية في دعم المجتمع المصري ككل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads