المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. "يوم سكاني" بقرية بسينديلة في الدقهلية لخدمة المواطنين

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 01:23 م
سالى البرى
طباعة
تشهد الوحدة المحلية بقرية بسينديلة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، غدًا الثلاثاء، "يوم سكاني"، تحت رعاية محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام، وفي إطار العمل على النهوض بالقرية المصرية في مختلف القطاعات، من خلال حملة "مع بعض نقدر"، التي تقوم إدارة بناء وتنمية القرية برئاسة آمال مرقص، بالتنسيق بينها وبين التربية والتعليم والشباب والرياضة.

ويتضمن اليوم السكاني، تسيير قافلة صحة إنجابية بعدد من المؤسسات الخدمية، تشمل "مركز شباب بسنديلة، والمدرسة الثانوية الفنية بنات، ومدرسة الثانوية بنات، ومراكز الإرشاد الزراعي".

في ذات السياق تقوم الإدارة بعقد عدد من الندوات التعريفية والإرشادية والإعداد للقافلة، وذلك في اليوم السابق على تسييرها، وتقوم فعاليات الحملة بمشاركة والتنسيق بين العديد من الإدارات والأجهزة الخدمية كالصحة والتعليم والرياضة والوحدة المحلية لمركز بلقاس.

وأكد محافظ الدقهلية، على استمرار تلك الحملة بجميع مراكز المحافظة، مشددًا على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق نتائجها المرجوة، حرصًا على صحة المواطنين بشكل عام، والصحة الإنجابية بصفة خاصة، وإتاحة المجال أمام السيدات لتلقي المعلومات اللازمة للتوعية الصحية المطلوبة في سبيل النهوض بالقرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads