المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "المقاصة" يتصدر الدوري بثلاثية في "أسوان"

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 09:22 م
خالد بدوي
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة فوزًا غاليًا على حساب أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب أسوان ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

سيطر لاعبو المقاصة على مجريات الشوط الأول من البداية إلى النهاية، ونوع اللاعبون في الهجمات من الناحيتين اليمنى واليسرى ومن العمق.

وسجل نانا بوكو، مهاجم المقاصة هدف مبكر في الدقيقة السابعة، بعدما انفرد برضا السيد حارس أسوان، ويضع الكرة في الشباك بكل سهولة ويسر.

وحاول أسوان تنظيم هجمة على مرمى المقاصة، ولكنه فشل، ولم يشكل أي خطورة باستثناء ركلة حرة مباشرة، سددها أحمد شديد قناوي أنقذها الحارس محمود حمدي.

وفي الدقيقة 25، اخترق المقاصة دفاع فريق أسوان من العمق مرة أخرى، واستقبل نانا بوكو كرة عرضية، هيأها برأسه إلى زميله أحمد عبد الظاهر، ولكن محمد جبر مدافع أسوان تدخل في الكرة وأسكنها شباكه.
وفي الشوط الثاني، نشط لاعبو أسوان بشكل ملحوظ، ونجحوا في الوصول إلى مرمى المقاصة، ولكن نانا بوكو فاجيء الجميع بهدف ثالث في الدقيقة 64.

لم ييأس لاعبو أسوان من المباراة، وحاولوا تسجيل هدف مبكر للحفاظ على أمل إدراك التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 74 عن طريق محمد البغداي.

ضغط أسوان بكافة خطوطه ولكنه فشل في تسجيل هدف ثان، في الوقت الذي لعب فيه المقاصة على الكرات المرتدة، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الفيومي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع مصر المقاصة رصيده إلى النقطة 24 ليتصدر جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطة عن الأهلي الذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش بعد غد الأربعاء، بينما توقف رصيد أسوان عند النقطة الخامسة ويبقى في المركز الخامس عشر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads