المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد يفتتح مشروعات خدمية بمركز الخارجة بــ 7 مليون جنيه

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 11:31 م
محمد حجى
طباعة
افتتح اليوم اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، بعض المشروعات التنموية بمركز الخارجة وبعض القرى التابعة.

ورافق عشماوي، خلال الزيارة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث تم افتتاح كلًا من: مدرسة فلسطين الابتدائية بقرية فلسطين والتي بلغت تكلفتها حوالي 2،1 مليون جنيه، ومشروع محطة مياه شرب صنعاء بعد التطوير بقرية صنعاء بتكلفة 427 ألف جنيه.

كما تم افتتاح ملعب خماسي الخرطوم بقرية الخرطوم بتكلفة بلغت 800 ألف جنيه، ومسجد الخرطوم بقرية الخرطوم بتكلفة بلغت 898 ألف جنيه، ومبنى الوحدة المحلية لقرى جناح بقرية بور سعيد بتكلفة بلغت 550 ألف جنيه.

وخلال الجولة تم وضع حجر الأساس لمدرسة الجزائر بقرية الجزائر والتي تبلغ تكلفتها 2،5 مليون جنيه.

وأصدر عشماوي، خلال الجولة بعض من التوجيهات كان منها؛ ضرورة الانتهاء من أعمال صوامع الغلال قبل الموعد المحدد لها وقبل دخول موسم حصاد القمح، وضرورة الانتهاء من إنشاء 50 منزل ريفي خلال شهرين ونصف من الآن، وإعداد مقايسة لإنشاء دار مناسبات بقرية فلسطين على مساحه 150 متر وذلك بالاشتراك مع أهالي القرية والمحافظة.

كما وجه عشماوي، بضرورة إلزام الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي بقرية ناصر بإعاده الشيء لأصله وتسويه الشوارع بالقرية، وضرورة رصد حركه الكثبان الرملية بقرية بورسعيد وزراعة أشجار كمصدات لها، وعمل مظلات من الصاج المقوى على المواتير بمحطات تنقيه المياه للحفاظ عليها من حرارة الشمس.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads