المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دونجا" يكشف تفاصيل انتقاله للزمالك.. ورحيل "مؤمن سليمان"

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 12:59 ص
سمر عبدالعزيز
طباعة
أكد محمود دونجا لاعب وسط لنادي الزمالك، أن قرار انتقاله لنادى الزمالك هو الأفضل في حياته، مؤكدًا على سعادته البالغة بانضمامه للقلعة البيضاء.

وقال "دونجا" خلال لقائه مع مراسل ببرنامج "مع شوبير" والذي يذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه سعيد للغاية بثقة جماهير الزمالك فيه، وأنه سيبذل كل مافي وسعه لإسعاد تلك الجماهير.

وأضاف لاعب الزمالك، أنه تلقى عرضين من الأهلي وسموحة للانتقال لصفوفهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ولكن مكالمة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، هي من جعلته يفضل الانضمام للقلعة البيضاء.

وأوضح "دونجا"، أن مؤمن سليمان المدير الفني السابق للزمالك، واحد من أفضل المدربين في مصر، وأنه قضى معه موسمين من قبل بنادي نجوم المستقبل، مشيرًا إلى أنه يتمتع بعقلية وفكر متميز للغاية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads