المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا: 50 حادث إطلاق نار من قبل المسلحين في سوريا خلال الساعات الماضية

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 05:45 ص
طباعة
أعلن مركز تنسيق المصالحة في سوريا، الاثنين، أنه سجل 50 حادثاً لإطلاق نار من قبل المسلحين في البلاد خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، عن المركز التابع لوزارة الدفاع الروسية، ومقره مطار حميميم بريف اللاذقية، في بيان أن معظم حوادث إطلاق النار تم تسجيلها في ريفي حلب (24) ودمشق (19)، إضافةً إلى حوادث أخرى، في ريف حماة (2) وريف اللاذقية (2) وريف القنيطرة (2) وفي ريف درعا (1).

وذكر البيان أن المجموعات المسلحة التي استهدفت بلدات وأحياء سكنية ومواقع للجيش السوري باستخدام راجمات صواريخ ومدافع هاون وأسلحة خفيفة تنتمي إلى كل من "جيش الإسلام" و"الجيش السورى الحر" و"أحرار الشام"، إضافة إلى تنظيمى "داعش" و"جبهة فتح الشام" ("جبهة النصرة" سابقا) الإرهابيين.

وأشار البيان إلى أن الطيران الحربي الروسي والسوري لم يستهدفا مجموعات معارضة سبق أن أعلنت وقف القتال وأبلغت المركز الروسي أو مركز المتابعة الأمريكي (في عمان) بمواقع تواجدها.

وأفاد مركز حميميم، بأن عدد البلدات السورية المنضمة إلى عملية المصالحة الوطنية ازدادت، خلال الساعات الـ 24 الماضية، إلى 967، مع توقيع اتفاقات بهذا الشأن مع ممثلين عن ست بلدات، في ريف حماة (3) وريف اللاذقية (3).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads