المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النواب: يشيدون بوعود ”السيسي” لخفض الأسعار

السبت 14/مايو/2016 - 12:26 م
كتبت ياسمين مبروك
طباعة
بين الحين والآخر يخرج الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتصريحات يعلن عن وعودًا لخفض أسعار السلع الغذائية، وهو ما يقابله الشعب المصري بالأمل والتطلع لذلك، في حين أكد أعضاء مجلس النواب، على مساندتهم للرئيس في ذلك الأمر، في المقابل أعلنوا أن الرئيس يضع خطة جيدة للنهوض بالاقتصاد، مطالبين مؤسسات الدولة بالوقوف خلفه لمواجهة العوائق التي تقابله.
أبو حامد: السيسي وضع خطة جيدة لخفض الأسعارالفترة المقبلة
قال محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، أنه فيما يخص تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن حل الأزمة الخاصة بإنخفاض الأسعار خلال الفترة المقبلة وبخاصة شهر رمضان، أنه لا يعلم شيء عن برنامج الرئيس بشأن تلك الأزمة، مؤكدًا أن السيسي ، قد وضع خطة مُسبقة لإنخفاض الأسعار في الفترة المقبلة.
وأضاف أبو حامد ، في تصريحاته الخاصة لـ حق المواطن ، أنه يجب على رجال الأعمال، وأصحاب الشركات، والمصانع والمستوردين للمواد الغذائية، مساندة الرئيس في هذا الوقت الذي ينخفض فيه سعر الجنيه.
وأكد أبو حامد ، أن مصر تواجه تحديات كبيرة من مواجهة الإرهاب داخليًا وخارجيًا، مما يسبب أزمة في عرقلة وعود خفض الأسعار، مطالبًا الجميع بالوقوف خلف الرئيس لدعمه ومساندته ضد الإرهاب.
أبو الوفا يطالب كافة مؤسسات الدولة بدعم السيسي لتنفيذ وعوده
قال حسين فايز أبو الوفا، عضو مجلس النواب، أنه فيما يخص وعود الرئيس عبد الفتاح السيسي بخفض الأسعار في الفترة المقبلة وبخاصة شهر رمضان، فإنه هناك عوامل عديدة لا تساعد على تنفيذ وعوده.
وأضاف أبو الوفا ، أنه من الأزمات التي تقف عائق أمام تنفيذ الوعود؛ نقص الإنتاج المحلي في العديد من السلع داخل المجتمع والمشاكل التي تواجه المستثمرين وكثرة الإضطرابات وإرتفاع سعر الدولار.
وطالب أبو الوفا ، مؤسسات الدولة كافة بالوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه لتنفيذ وعوده.
عباس : تراجع سعر الدولار يلاحقه خفض الأسعار
أكد جمال عباس، عضو مجلس النواب، أن البرلمان بكامله يؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في قراراته ويدعمه، للنهوض بمصر اقتصاديًا، لافتٍا إلى أن وعود الرئيس بخفض الأسعار تعطي للمواطنين الأمل.
وأضاف عباس ، في تصريحاته الخاصة لـ حق المواطن ، أن استمرار إرتفاع الدولار يمثل عائق أمام الرئيس لتنفيذ وعوده، مشيرًا إلى أنه لابد من تكاتف الجميع من أجل وضع خطة رشيدة لانخفاض سعر الدولار.
وأوضح عباس ، أن أي تراجع في سعر الدولار وانخفاض الموارد المحلية يؤدي بالضرورة إلى خفض أسعار السلع الغذائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads