المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق دورة ألعاب القوى بجامعة القناة استعدادا لبطولة الجامعات

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 09:37 ص
ريهام الجناينى
طباعة
نظمت إدارة النشاط الرياضي بجامعة قناة السويس، دورة ألعاب القوى بملاعب الجامعة القديمة، حيث شارك أكثر من 200 طالب وطالبة من معظم كليات الجامعة في مسابقات العدو 100م، و200م، و400م، و1500م، وسباقات تتابع 4*100، ومسابقات دفع الجلة، والوثب الطويل.

وقال الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية، إن الهدف من إعداد المسابقات هو إعداد فريق قوي لألعاب القوى للمشاركة في مسابقة الجامعات التي سوف تقام سبتمبر القادم بجامعة المنوفية.

وأضاف الدكتور محمود شعيب، رئيس قسم ألعاب القوى بكلية التربية الرياضية، أن جامعة قناة السويس أصبح لديها مواهب قوية ومتعددة، بعد أن أصبحت كلية التربية الرياضية ضمن كليات الجامعة، مؤكدًا أن الجامعة سوف تنافس في ألعاب القوى على مدار المسابقات القادمة.

كما أكد عادل القاضي، مدير إدارة النشاط الرياضي، أنه جاري الآن حصر النتائج وحسابها حسابات دقيقة، نظرًا لتفاوت السرعات بين الطلاب، على أن تعلن النتائج في أقرب وقت ممكن، وأضاف أن نصف نهائي كرة القدم يعقد غدًا بين كليتي الطب البيطري والتربية الرياضية، كما أن بطولة المنازلات تعقد بعد غد في رفع الأثقال والكاراتية والمصارعة الحرة، وبنش تكرار وغيرها من الألعاب التي يشارك بها عدد كبير من الطلاب والطالبات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads