المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

السبت 14/مايو/2016 - 12:40 م
ليلى كامل
طباعة
تفقد صباح اليوم السبت محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى لجان امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية في مدارس أم المؤمنين وعصمت عفيفى وأسيوط الرسمية المتميزة للغات وأحد المدارس الخاصة وذلك للاطمئنان على سير عملية الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمدرسين .
وقال ياسر الدسوقي انه قد توجه اليوم حوالي 63 ألف و435 طالب وطالبة من طلاب الصف الثالث الإعدادي لأداء الامتحان أمام 346 لجنة على مستوى المحافظة مشددا خلال جولته التي رافقه خلالها عبد الفتاح ابو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم على الاهتمام بنظافة المدارس وتوفير الراحة للطلاب.
كما أطمأن محافظ أسيوط على توافر كافة السبل للطلاب لأداء الامتحانات ووجود طبيب في كل مدرسة يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات طارئة.
وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد بدأت اليوم وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانهم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية وجاء الامتحان في مستوى معظم الطلاب ولم تكن هناك اى شكاوى من صعوبة في الأسئلة .
ومن جانبه قال وكيل وزارة التعليم أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات مؤكدا ان جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads