المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الكحلاوي" للشباب: نحن بدأنا وعليكم استكمال مسيرة الخير

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 11:33 ص
ياسمين مبروك
طباعة
استقبلت جمعية الباقيات الصالحات، برئاسة الأستاذة الدكتورة عبلة الكحلاوي، وفدًا من أكاديمية أخبار اليوم يضم طلاب الفرقة الثالثة والرابعة بالأكاديمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس تحت إشراف الدكتورة غادة شكري الأستاذ بالأكاديمية.

وهدفت الزيارة إلى إطلاع الطلاب على أنشطة الجمعية الخيرية والوقوف على ما تقدمه الباقيات الصالحات من خدمات إنسانية فريدة، لمرضى الزهايمر كبار السن من الرجال والنساء وللأطفال مرضى السرطان.

كان في استقبال الوفد الزائر، اللواء أسامة آدم، مدير العلاقات والإعلام بالجمعية، وقيادات ومجلس إدارة الجمعية، وتفقد الزوار داري الجمعية دار أبي لرعاية مرضى الزهايمر كبار السن من الرجال، ودار أمي لرعاية مرضى الزهايمر كبار السن من النساء، ودار ضنايا لرعاية الأطفال مرضى السرطان، ممن يتلقون العلاج بمستشفى 57 والمعهد القومي للأورام من سكان المحافظات النائية.

وحرصت الأستاذة الدكتورة عبلة الكحلاوي على لقاء الطلاب على هامش زيارتهم، وأكد في حوارها معهم على أهمية أن يحصنوا أنفسهم بعمل الخير، وأن يجعلوا من أوقاتهم ما يقضونه في مساعدة غير القادرين بأي شكل متاح، حتى لو برسم بسمة على شفاه مريض أو مساندة كهل يعاني من المرض.

ومن جانبها أعربت الدكتورة غادة شكري الأستاذة بالأكاديمية، عن انبهارها الشخصي بما شاهدته، موضحةً أن الطلاب قدموا بعض المساعدات العينية ووعدوا أهلنا من مرضى الزهايمر والأطفال مرضى السرطان الذين ترعاهم الباقيات الصالحات باستمرار زيارتهم لهم.

وأعلن الطلاب خلال الزيارة عن تنظيم حملة تبرعات بالأكاديمية وبين أسرهم، من أجل استكمال المستشفي وشراء الأجهزة الطبية لها، حتى يتم تشغيلها بأسرع وقت وخدمة المرضى غير القادرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads