المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. طلاب "المدينة المنورة": طلاب الصبح وعُمال بعد الظهر

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 02:17 م
هبة سيد - داليا محمد
طباعة
في ظل سياسة الدولة لرفع مستوى التعليم، وتحصيل الطلاب للمواد الدراسية، وحرص محافظ بور سعيد على زيارة المدارس يوميًا لمتابعة العملية التعليمية، يظل المسئولون بالتربية والتعليم في سُبات أو نوم عميق لما يحدث لأبنائنا الطلاب.

أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة عاجلة إلى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، وإلى السيد عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، للنظر في تلك التجاوزات المستمرة في التعليم بمحافظة بورسعيد.

يعتبر الذي يحدث في مدرسة المدينة المنورة الابتدائية، تجاوزًا وخرقًا للقوانين وحماية الطفل عندما يذهب الطالب لتحصيل علوم المعرفة ومواده الدراسية ويُجبر على حمل المقاعد التي وزنها يتجاوز وزنهم وأعمارهم، يتركون فصولهم الدراسية للعمل كعمال يومية في مدارسهم، فهذا يعتبر تجاوزا صارخا لهؤلاء الطلاب وحق الطفل.

متسائلين أين دور الرقابة ووزارة التربية والتعليم، اتجاه هذا التجاوز الصارخ والموقف المشين، في حق العملية التعليمية، هل أصبح أبنائنا عمال تراحيل بدلًا من أن يكونوا طلاب.

يناشد موقع "المواطن" وزارة التربية والتعليم،بسرعة التدخل لحل هذه الشكوى.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتساب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads