المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاستماع لبعض المتهمين في واقعة وفاة مسجون داخل حجز البدرشين

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 02:21 م
حبيبة علي
طباعة
كشفت المناظرة التي أجرتها نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمود حسن مدير النيابة، لجثة المتهم المتوفي داخل حجز قسم شرطة البدرشين، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجثة، تفيد بتعرضها للاعتداء البدني، إلا من وجود نزيف بالفم والأنف.

كانت النيابة قد أمرت بتشريح ودفن جثة "عادل وحيد بيومي"، بعد وفاته داخل حجز القسم، وطلبت من الطب الشرعي تقريرًا وافيًا عن الجثة للكشف عن تفاصيل وملابسات الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن المتهم يدعي "عادل وحيد"، تاجر مخدرات، توفي داخل حجز مركز شرطة البدرشين، إثر إصابته بحالة أعياء شديدة، حاول رجال الأمن إنقاذه لكنه فارق الحياة.

ومن المقرر أن تستمع لأقوال بعض المحتجزين في القسم، حول الواقعة، كما من المقرر أيضًا عرض بعضهم على المعمل الكيماوي بالطب الشرعي، لتحديد تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه.

كانت قوات الأمن قد ضبطت المتهم بحوزته كمية من الهيروين، وكان محدد له جلسة يوم 29 نوفمبر الجاري لنظر محاكمته في عدة قضايا اتجار بالمخدرات.

وتجمهر أقارب المتهم بمحيط مركز الشرطة، وحاولوا إثارة الشغب، حيث وجه العميد إيهاب شلبي، مفتش مباحث الجنوب تعزيزات أمنية، وقامت القوات بقيادة المقدم هاني إسماعيل، رئيس مباحث البدرشين بفرض كردون أمني بمحيط مركز الشرطة، وقاموا بتهدئة أقارب المتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads