المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلادها الـ32.. تعرف على مشوار "سكارليت جوهانسون" الفني

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 02:25 م
ريم محمد
طباعة
يحل اليوم عيد ميلاد النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، وهي من مواليد 22 نوفمبر عام 1984، في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحمل جذورًا بولندية ودنماركية، حيث وُلد والدها في مدينة الدنمارك ووالدتها من أصول بولندية، ولديها شقيقة أكبر منها تدعى "فانيسا"، وهى ممثلة، ولكنها لم تشارك في العديد من الأفلام.

وظهر شغفها في التمثيل منذ صغرها، حيث شاركت في مسرح مدرستها وقدمت العديد من المسرحيات، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1994، في فيلم "شمال"، لكن كانت بداية انطلاقتها الحقيقة في فيلم "الهامس إلى الجياد" مع الفنان العالمي "روبيرت ريدفورد"، والذي نالت من خلاله معرفة الجمهور بها.

وتوالت بعد ذلك أدوارها في الأفلام، حيث شاركت بعد ذلك في فيلم "عالم الأشباح" مع النجمة العالمية "ثورا بريتش" والذي رشحها إلى الحصول على جائزة الأوسكار عام 2001.

وشاركت أيضًا في فيلم "الفتاة ذات العقد القرمزي" المقتبس عن قصة رسم اللوحة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للفنان الدنماركي الشهير "جوهانسون فيرمير"، وشاركت في فيلم "Grand Piano" مع الفنان العالمي "جون كوزاك"، وغيرهم من الأفلام.

لم تقتصر موهبتها على التمثيل فقط بل قامت بتأليف وإخراج الفيلم الرومانسي الشهير "Summer Crossing"، وهو من بطولة النجمة "سكارليت جوهانسون".

حيث ارتبطت "سكارليت" بعد ذلك على المستوى الفني بالمخرج والمؤلف الأمريكي العظيم "وودي آلان"، حيث قدمت معه عدة أفلام في السنين الأخيرة الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads