المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستيانو رونالدو: أطمح في التتويج بالكرة الذهبية كل عام

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 04:24 م
حامد وهب
طباعة
قال المهاجم كريستيانو رونالدو، إنه يأمل أن يتم تتويجه هذا العام بجائزة الكرة الذهبية، للمرة الرابعة في مسيرته؛ نظرًا لأنه فاز بألقاب مع الملكي مع منتخب البرتغال، مبينًا أن هدفه هو التتويج بها كل عام.

وأضاف "رونالدو"، في تصريح لمجلة "فرانس فوتبول": "طموحي أن أفوز بها كل الأعوام، لم أفز بها العام الماضي، ولكني حققتها في العامين السابقين له، وآمل الحصول عليها هذا العام".

وأوضح أنه يشعر مع منتخب البرتغال بضغط أقل مما ينتابه مع فريقه ريال مدريد الإسباني، كما أنهم يعتبرونه "قائدا" داخل الملعب في منتخب بلاده.

وأكد: "الأمر يتعلق بعالمين مختلفين تماما، بالطبع يمكنني الإدلاء برأيي مع الملكي، ولكن في البرتغال أشعر بأن لدي عمل محدد؛ لأن اللاعبين يعتبرونني كالقائد، كشخص يساعد في حمايتهم".

وتطرق "رونالدو"، للحديث عن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، التي تُوجت بها البرتغال على حساب فرنسا، قائلًا "لم أشعر بكم الضغط، الذي شعرت به على سبيل المثال مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، المقام في مايو الماضي أمام أتلتيكو، في البرتغال.

ولفت إلى أن الريال مُلزم بتحقيق الفوز بينما لا يشعر منتخب البرتغال بهذه الحاجة العاجلة في الفوز، فالمنتخب لم يحصد لقبًا كبيرًا قبل تتويجه بأمم أوروبا.

وكشف أن زملائه في ريال مدريد كانوا يمزحون معه، ويخبرونه قبل أمم أوروبا الماضية، بأنه سيحظى بعطلة طويلة جدا، مُبينًا "كان هناك الكثير من المزاح حول أمم أوروبا، مع توني كروس، ولاعبي إسبانيا دون التطرق إلى فرنسا"، لأن كريم بنزيمة لم يتم استدعائه لقائمة المنتخب، كما أن رافائيل فاران كان مصابا حينها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads