المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. يوفنتوس يلحق بإشبيلية أول هزيمة في دوري الأبطال

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 11:53 م
أحمد جلال
طباعة
حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا مهما خارج ملعبه على فريق إشبيلية الإسباني، بنتيجة 2-1 في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانشيز بيثخوان في إسبانيا.

واستطاع "إشبيلية" تقديم أداء رائع، وتسجيل هدف مبكر عن طريق لاعبه "باريخا" في الدقيقة 9 من كرة ساقطة سددها على الطائر.

وعاد يوفنتوس للضغط، وكاد أن يسجل عن طريق مهاجمه "ماندزوكيتش" وكرة أخرى عن طريق لاعب وسطه سامي خضيرة.

وتعرض لوكاس فاسكيز، لاعب وسط إشبيليه للطرد، بعد الحصول على إنذارين على التوالي وطرد في الدقيقة 36.

وقبل نهاية الشوط، احتسب الحكم "كلاتنبيرج"، ركلة جزاء بعد شد للاعب يوفنتوس "إيفرا"، واستطاع "ماركيزيو" تسجيل هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني أهدر عادل رامي رأسية خطيرة في بداية الشوط، ثم عاد بيانيتش ليوفنتوس بتصويبة قوية تصدى لها الحارس سيرجيو ريكو.

وحقق المدافع بونوتشي المهمة لفريقه، بتسجيل هدف الفوز المتأخر في الدقيقة 84 لفريق يوفنتوس، قبل أن يضيف ماندوكيتش، الهدف الثالث قبل صافرة الحكم بثواني، ليلحق اليوفي أول هزيمة لإشبيلية هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز اقتنص يوفنتوس صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة بينما توقف رصيد إشبيلية عند 9 نقاط في المركز الثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads