المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسكان: الدولة طرحت وحدات مساحتها 90 متر بسعر أقل من السوق

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 12:51 ص
رضا خليل
طباعة
أكد المستشار الإعلامي لوزارة الإسكان هاني يونس أن الدولة طرحت وحدات مساحتها 90 مترًا 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ تشطيب كامل بسعر أقل من السوق، بالإضافة إلى دعم نقدي يتراوح بين 5 آلاف جنيه حتى 25 ألف جنيه.

وأضاف "يونس" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "on_e"، أن الدولة توفر وحدات سكنية للمواطنين من خلال الإسكان الاجتماعي بمساحات مختلفة، مشيرًا إلى أن كل مواطن يحصل على دعم لا يرد يخصم من ثمن الوحدة وهذا حسب دخله.

وتابع: "كافة إعلانات الإسكان الاجتماعي محددة طبقا للشروط من خلال التمويل العقاري، قائلًا: "قمنا بعمل مبادرة خلال الفترة الأخيرة لتسهيل الإجراءات والدفع ولدينا اهتمامًا شديدًا بإنشاء وحدات سكنية في الصعيد والقرى الأكثر فقرًا بأسعار مناسبة لهم"، مؤكدًا أنهم لايهتمون فقط بالقاهرة ولكن في كل محافظات الجمهورية.

وأشار "يونس" إلى أن التقديم مستمر حتى سن 50 عامًا، مضيفًا أنهم فتحوا الآن وحدات جديدة للإيجار، الوحدة مكونة من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام على أعلى تشطيب بـ 300 جنيه في الشهر، وهناك أخرى 3 غرف وصالة وحمام على أعلى مستوى للتشطيب بـ 410 جنيهات في الشهر.

وشدد المستشار الإعلامي لوزارة الإسكان، على أنة تم تخصيص 3 قطع أراض لإنشاء مستشفى أبو الريش في صعيد مصر، موضحًا أن الوزارة جاهزة في العمل من غدًا، منوهًا أن الوزارة ستعقد اجتماعًا غدًا مع د. جابر نصار ومسئولين بمستشفي أبو الريش لوضع الخطة والإجراءات المتعلقة بتصميمات وبناء المستشفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads