المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحقيقات لنيابة تكشف مفاجأة جديدة حول مصرع ريم مجدي

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 01:17 ص
طباعة
كشفت تحقيقات نيابة مركز الإسماعيلية برئاسة المستشار كمال الشناوي، بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، المستور في واقعة مصرع بطلة الجمهورية والحاصلة على الميدالية البرونزية في المصارعة، خلال التحقيق مع والدها مجدي محمود، بأن البطلة لم تصدمها سيارة مجهولة وإنما توفيت نتيجة نزيف على المخ.

وقال والد البطلة، خلال التحقيقات التي استمرت لمدة يومين، بأنه أثناء ذهابه إلى منزله نزلت ريم من السيارة فصدمتها سيارة مسرعة وفرت هاربة، وبمواجهته بتحريات المباحث، حيث أثبتت التحريات بعد مناقشة والدتها أن ريم لم تلق مصرعها تحت عجلات سيارة مسرعة، وإنما الأقرب إلى الحقيقة هو انتحارها بإلقاء نفسها من سيارة والدها أثناء خروجها معه، بعد أن عنفها وتعدى عليها بالضرب أمام والدتها في المنزل بعزبة المنشار دائرة المركز.

وأثناء استجوابه أمام النيابة تم تغيير كلامه واعترف بأنه تعدى عليها بالضرب في المنزل وعنفها بسبب تردي مستواها في التمرين، واستخدامها لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فترات طويلة .

وقررت النيابة العامة استخراج جثة البطلة بعد 4 أيام من دفنها بمقابر أبوعطوة، واستدعت الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وانتقل رئيس النيابة لمناظرة الجثة، وأفاد التقرير الطبي المبدئي بوجود نزيف على المخ بجثة البطلة.

وباستكمال التحقيقات مع والد ريم، أضاف أنه أخد ريم من المنزل عقب تعديه عليها وتعنيفها، وتوجه بها إلى المدرب ليشكوا له من تصرفاتها وأنها ألقت بنفسها من السيارة أثناء سيرها مما أدى إلى وفاتها.

وباستجواب والدة ريم أمام النيابة العامة، قالت إن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين قام على إثرها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز في التمرين، وقام على إثرها بلطمها على وجهها ثم أخذها من المنزل وركبا السيارة، مما جعلها تلقي بنفسها من السيارة قبل توقفها فلقيت مصرعها.

كما استمعت النيابة أيضًا إلى أقوال مدربي البطلة ريم ومعلوماتهم عن الواقعة، الذين أكدوا في أقوالهم أقوال والدتها، مستغربين مما فعله والدها معها.

وأكدوا في أقوالهم أمام النيابة العامة، أن ريم كان ينتظرها مستقبل واعد، وأنها كانت متفوقة في اللعبة والتمرينات.

وكانت النيابة العامة استدعت والد البطلة ريم مجدى محمود أول أمس، واستدعاء والدتها ومواجهة والدها بتحريات المباحث، وقررت النيابة العامة في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، التحفظ على والد البطلة ريم وعرضه لاستكمال التحقيقات معه وكشف حقيقة مصرعها.

كما استمعت إلى أقوال والدها ووالدتها في حادث مصرعها، وقررت استكمال التحقيقات مع استمرار التحفظ على والدها بمركز شرطة الإسماعيلية.

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد محمود عاشور مأمور مركز شرطة الإسماعيلية يفيد بمصرع البطلة ريم مجدي، صدمتها سيارة مجهولة بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية، ضم محمد ثروت رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه، ودلت تحريات فريق البحث بأنه بفحص خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذي أبلغ عنها والد البطلة المتوفية، تبين أن الكاميرات لم تسجل أي حوادث تصادم في هذه المنطقة خلال الفترة التي ذكر والد البطلة المتوفاة، أنها كانت متواجدة بها وقت وقوع الحادث، مما استدعىى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة في وفاة المجنى عليها.

الجدير بالذكر أن ريم مجدى "15 عامًا"حصلت خلال عام 2016 على برونزية بطولة العالم للناشئين بجورجيا، وذهبية بطولة أفريقيا لمصارعة الناشئين في الجزائر قبل 4 أشهر.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التحفظ على والد ريم واستدعاء والدتها لسماع أقوالها، ثم قررت التصريح باستخراج الجثة وتشريحها لمعرفة سبب الوفاة، وحبس والدها 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads