المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجئات في نتائج الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.. تعرف على أبرزها

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 03:22 ص
أمنية رمضان
طباعة
أقيمت أمس الثلاثاء، عدة مباريات هامة وقوية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وشهدت نتائجها العديد من المفاجأت.

ويرصد لكم "المواطن" نتائج مباريات أمس في السطور التالية:-

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل من سسكا موسكو وباير ليفركوزن، في البداية تقدم فبريق باير بهدف عن طريق اللاعب بيبراس ناتشو، في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز هدف بيبراس ناتشو هدف التعادل لسسكا عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 76.

وفي الوتيرة ذاتها، فاز فريق موناكو الفرناسوي على نظيره الإنجليزي توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، أحرز الهدف الأول لموناكو اللاعب جبريل سيدبي في الدقيقة 48، وتعادل هاري كين في الدقيقة 52 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يحرز ثوماس ليمار هدف الفوز لموناكو في الدقيقة 53.

كما حطم فريق بروسيا دورتموند رقم قياسي جديد، بعد فوزه الكبير على نظيره ليجا وارسو، بثمانية أهداف مقابل 4، وبدأ ليجيا وارسو التسجيل عن طريق تصويبة رائعة لمهاجمه أليكساندر برايوفيتش في الدقيقة 10، قبل أن يرد دورتموند بهدفين للنجم الياباني كاجاوا في دقيقتين 16، 17 ثم أضاف نوري شاهين الهدف الثالث في الدقيقة 20 من اللقاء المثير.

وعاد وارسو للتسجيل في الدقيقة 25 من المباراة عن طريق مهاجمه برايوفيتش، ولكن أكمل دورتموند التسجيل عن طريق الشاب عثمان ديمبلي في الدقيقة 29 ثم أكمل رويس الخماسية في الدقيقة 32 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني عاد رويس للتسجيل في الدقيقة 52، قبل أن يعود كوتشاريك التسجيل لفريق وارسو في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 81، سجل الشاب باسلاك لدورتموند الهدف السابع، بينما سجل نيكولويتش الهدف الرابع لوارسو في الدقيقة 83، وعاد دورتموند للتسجيل عن طريق هاتريك لرويس في الدقيقة 90 من اللقاء.

كما فاز فريق ريال مدريد على نظيره سبورتينج لشبونة، بهدفين مقابل هدف، حيث بدأ الفريق المالكي التسجيل عن طريق اللاعب رافايال فاران في الدقيقة 29، قبل أن يتعادل لشبونة في الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزاء صوبها اللاعب أدريين سيلفا، ثم عاد ريال مدريد ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب كريم بنزيما.

وفي الوتيرة ذاتها، فاز فريق ليستر سيتي على نظيره كلوب بروج بهدفين مقابل هدف، بدأ التسجيل لاعب ليستر سيتي شينجي اوكازاكي، في الدقيقة 5، قبل أن يعزز رياض محرز فوز الفريقة بتصويبه لركلة جزاء في الدقيقة 30، كما حاول كلوب بروج العودة للمباراة بإحرازه هدف وحيد في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب خوسيه إسكييرو.

كما فاز فريق يوفنتوس الإيطالي على نظيره إشبيليه الأسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الفريق الأسباني هدف مبكر عن طريق لاعبه "باريخا" في الدقيقة 9، وعاد يوفنتوس للضغط، وقبل نهاية الشوط، احتسب الحكم "كلاتنبيرج"، ركلة جزاء بعد شد للاعب يوفنتوس "إيفرا"، واستطاع "ماركيزيو" تسجيل هدف التعادل.

وحقق المدافع بونوتشي المهمة لفريقه، بتسجيل هدف الفوز المتأخر في الدقيقة 84 لفريق يوفنتوس، قبل أن يضيف ماندوكيتش، الهدف الثالث قبل صافرة الحكم بثواني، ليلحق اليوفي أول هزيمة لإشبيلية هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads