المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنفيذ 82 حالة إزالة تعدِ وتنظيم بمركز القوصية في أسيوط

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 11:01 ص
ليلى كامل
طباعة
أعلن بدري محمد بدري، رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط، اليوم الأربعاء، تنفيذ 43 حالة إزالة تعدي على أراضي زراعية بالمركز، وإزالة 39 حالة تنظيم خلال الشهر الماضي، بناءًا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بالقضاء على ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية، ومخالفات البناء نهائيًا والتصدي لها في مهدها.

وأضاف "بدري"، أنه تم استخراج 23 رخصة تجارية وصناعية، وتم تحويل 18 رخصة تجارية وصناعية، وتعديل 4 رخص وإلغاء 8 رخص، كما تم عمل 80 معاينة خاصة بتراخيص، كما تم استخراج 11 رخصة مباني، ورخصتين هدم وتحرير 35 محضر مخالفة مباني، و20 محضر إشغال طريق، فضلًا عن الموافقة على توصيل 49 طلب إنارة و10 طلبات مياه.

وبالنسبة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، أشار "بدري"، إلى الموافقة على 31 متقدم للحصول على قروض بقيمة مليون و41 ألف جنيه، وجميعها تم صرفها من بنك مصر والقاهرة والتنمية الزراعي.

وأوضح رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم تحرير 39 محضر لمخالفات تموينية بالمركز، حيث تم تحرير 10 محاضر خبز ناقص الوزن، و3 محاضر عدم وجود سجل زيارات بالمخابز، و22 محضر تجار تموين، و3 محاضر عدم إعطاء بون ماكينة للمواطن، ومحضر استيلاء مخبز على 9100 رغيف بلدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads