المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة البحر الأحمر تعلن طرح بيع 5 ملايين متر من أملاك دولة للاستثمار

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 03:30 ص
طباعة
أعلنت محافظة البحر الأحمر عن طرح قرابة 5 ملايين متر مربع عبارة عن 7 قطع أراضي أملاك دولة للاستثمار، بأسلوب تصرف عن طريق البيع، كما حددت المحافظة المشاريع، التي سيتم إنشاؤها عليها، وسعر المتر بها.
وأكدت المحافظة أن قطع الأراضي المعروضة للاستثمار هي مليون متر مربع بمدينة الغردقة مخصصة لمشروع ترفيهي رياضي سعر المتر بها 96 جنيهًا.

وقطعة الأرض الثانية بمساحة 82 ألفا و384 مترا شمال مدينة سفاجا مخصصة لإنشاء قرية سياحية بسعر 135 جنية للمتر.

والقطعة الثالثة بمساحة 92 ألفا و964 مترا بمدينة مرسى علم مخصصة لإنشاء مركز ثقافي وقرية بدوية سعر المتر بها 107 جنيهات.

والقطعة الرابعة بمساحة 77 ألفا 97 مترًا بمدينة مرسى علم مخصصة لإنشاء فندق سياحي 5 نجوم سعر المتر 122 جنيها.

والقطعة الخامسة بمساحة 4 ملايين متر بمدينة الغردقة مخصصة لإنشاء مركز البحر الأحمر للعلوم والتكنولوجيا، سعر المتر بها 106.5 جنيه.

القطعة السادسة بمساحة 400 ألف متر بمدينة الغردقة مخصصة لإنشاء المنطقة اللوجستية "خضار - لحوم - حبوب" سعر المتر بها 68 جنيها.

والسابعة بمساحة 200 ألف متر بمدينة الغردقة مخصصة لإنشاء جراج متكامل لأتوبيسات النقل السياحي بسعر 68 جنيها للمتر.

كما أعلنت محافظة البحر الأحمر عن طريقة التقديم لحجز تلك الأراضي عن طريق تقديم الطلبات للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بالقاهرة أو لمكتب الهيئة بمحافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 22 من نوفمبر الجاري حتى 1 من ديسمبر المقبل.

وأكدت محافظة البحر الأحمر أنه سيتم التعامل على تلك الأراضي وفقا لأحكام قانون ضمانات وحوافز الاستثمار رقم 8 لسنة 1997 معدلا بقانون رقم 7 لسنة 2015 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

وعن المستندات المطلوبة للتقديم الطلبات أكدت محافظة البحر الأحمر على وجود دراسة الجدوى للمشروع، وعقد الشركة أو نظامها الأساسي أو قرار التأسيس للمنشأة، والبطاقة الضريبية، رسم هندسي للمشروع، السجل التجاري، مستندات الملاءة المالية وسابقة الخبرة، ومستندات أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads