المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرور: سيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور بالقاهرة

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 09:06 ص
رضا خليل
طباعة
أكد مدير العمليات بالإدارة العامة للمرور، العقيد مصطفى إبراهيم، أن هناك سيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة، نظرًا لاستقرار الأحوال الجوية وانتهاء الشبورة خاصة على الطرق السريعة.

ونفى "إبراهيم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الخميس 24 نوفمبر، وصول أي إخطارات أو حوادث أو عوائق مرورية قد تؤثر على الحالة المرورية إلى غرفة العمليات بإدارة المرور قائلا: "المحاور والطرق المرورية الهامة بالقاهرة تسير بصورة جيدة".

وكشف مدير العمليات بالإدارة العامة للمرور عن إجراء تحويلات مرورية بالتزامن مع أعمال تطوير ورصف أسفل كوبري مدينة بدر في الاتجاه من السويس للقاهرة لمدة 15 يومًا وسط انتشار للخدمات المرورية، منوهًا أن تلك الأعمال عبارة عن رفع منسوب الأرض أسفل الكوبري لمسافة 1700 متر، وإعادة الرصف مرة أخرى، على أن تسلك السيارات يمين الأعمال ثم العودة مرة أخرى للطريق الرئيسي وتم عمل التحويلة لاستيعاب الأحجام المرورية.

وشدد "إبراهيم " على أن الهدف من وضع الرادارات في أماكن متفرقة من الطرق ليس لترصد السائقين، ولكن لتكون عقوبة رادعة للمخالفين، حفاظًا على أرواحهم وعدم تكرارها مرة أخرى منوهًا أن مخالفة السرعة تبدأ بـ300 جنيه كحد أدنى لتصل إلى 1500 جنيه كحد أقصى.

وناشد مدير العمليات بالإدارة العامة للمرور، المواطنين بالاطمئنان على سلامة الإطار قبل بداية الرحلة والقيادة بهدوء تجنبًا لأي حوادث.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads