المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقل مواقف السيارات إلى خارج مدينة منفلوط بأسيوط

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 10:57 ص
ليلى كامل
طباعة
قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إنه تم نقل عدد من مواقف السيارات التي توجد داخل المدن إلى خارجها على مستوى المحافظة، لتخفيف العبء المروري داخل هذه المدن، وإعطائها الطابع الحضاري التي تتسم بها المدن المتطورة من البعد عن العشوائية وسهولة الحركة المرورية.

وأوضح أحمد شوقي، رئيس مركز ومدينة منفلوط، أنه تم تسليم قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 1000 متر خلف مساكن أبو منديل خارج الكتلة السكنية لنقل موقف سيارات بني شقير عليه بدلًا من الموقف القديم بالشارع الجديد داخل المدينة.

وأضاف رئيس مركز ومدينة منفلوط، أن نقل الموقف يساهم بشكل كبير في القضاء على الإزدحام المروري داخل المدينة، فضلًا عن الإستفادة من الموقف القديم لإنشاء سوق للباعة الجائلين عليه يضم كافة الباعة الجائلين الموجودين بنطاق المدينة بالشارع الجديد "جناين أيوب" وميدان القلعة تنفيذًا للقرار الازالة رقم 1617 لسنة 2016.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads