المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إستمرار عمليات البحث عن ضحايا ”مصنع الطوب”بكفر الشيخ

السبت 14/مايو/2016 - 05:26 م
ميادة فتحى
طباعة
إستمرار عمليات البحث عن ضحايا في موقع، مصنع للطوب اللبن ، بعزبة غزال التابعة لقرية إبشان التابعة لمركز بيلا النتابعة لمحافظة كفر الشيخ ،
يقوم عدد من أهالي القرية والقرى المجاورة لها التابعين لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بمساعدة قوات الحماية المدنية، والإنقاذ في انتشال ضحايا حادث انفجار المصنع .
فيما فرضت قوات الشرطة، سياجًا أمنيًا حول المنطقة، وذلك لمنع وصول الأهالي إلى موقع الحادث، ليتمكنوا من انتشال المصابين والجثث إن وجدت.
من جانبه دفع مرفق إسعاف، كفر الشيخ، بـ15سيارة إسعاف من مراكز متفرقة لنقل المصابين والضحايا، إلى مستشفى كفر الشيخ العام وبيلا المركزي .
وأكد الدكتور أحمد الجنزورى، مدير مرفق الإسعاف، أنه لم يتم انتشال جثث حتى الآن ووجود 5مصابين جراء الحادث ، وعززت قوات الشرطة، من تواجدها بالمنطقة تحسبًا لاستخراج جثث من تحت الأنقاض، وتواجد في مكان الحادث اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وعدد من قيادات مديرية الأمن إضافة إلى عدد من رؤساء المدن، هرعت سيارات الإسعاف، ويادرت الحماية المدنية فى محاولة للسيطرة على الحريق الذي نشب إثر تواجد غازات بالمصنع .
وتقوم قوات الإنقاذ بالبحث عن ضحايا المصنع، بما توجه السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، لمكان الحادث لمتابعة عملية إجلاء الضحايا .
وفى سياق متصل نشب حريق كبير في منزل مكون من ثلاث طوابق، بشارع عين شمس بمدينة بيلا، ولم تتوافر معلومات حتى الآن عن وجود إصابات أو ضحايا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads