المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس "مستقبل وطن" يستمر في جولاته بالمحافظات استعدادا للمحليات

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 04:10 م
مؤتمر تنظيمي برئاسة
مؤتمر تنظيمي برئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب
ياسمين مبروك
طباعة
عقدت أمانة محافظة الوادي الجديد بحزب مستقبل وطن، مؤتمر تنظيمي برئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، بحضور كلًا من: اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، والنائب جمال آدم عضو مجلس النواب عن الحزب، وأيمن آدم أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، ولفيف من قيادات وشباب الحزب بالمحافظة، ويعد هذا في إطار جولة رئيس حزب مستقبل وطن لمحافظات الصعيد التي انطلقت أول أمس من محافظة "سوهاج" وتنتهي غدًا بمحافظة "المنيا".

وناقش المؤتمر الخطة التنظيمية لمحافظة الوادي الجديد، وتوجهات أمانة المحافظة لإنشاء الوحدات الحزبية، وعرض للأنشطة والفعاليات التي نظمها الحزب بالمحافظة.

كما تم تكريم المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن من أمانة محافظة الوادي الجديد.

وعلي هامش المؤتمر اجتمع المهندس أحمد صبري أمين التنظيم المركزي بأمناء تنظيم المحافظة لمناقشة الخطة التنظيمية للمحافظة والوضع التنظيمي للحزب على أرض محافظة الوادي الجديد.

كما أوضح أحمد آدم أمين تنظيم المحافظة علي توجه الحزب حاليًا لإنشاء مجموعة من الوحدات الحزبية استعدادًا لانتخابات المحليات.

كما اجتمع محمد عبد السلام أمين المجالس المحلية المركزي بأمناء المجالس المحلية بالمحافظة لمناقشة خطة الاستعداد للمحليات في الفترة القادمة ووضع آليات عمل الأمانة بالمحافظة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads