المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخرها أزمة أندية القسم الثالث والرابع.. الوقفات الاحتجاجية تضرب مجلس "أبوريدة"

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 07:14 م
سمر عبد العزيز
طباعة
سادت حالة من القلق خلال الفترة الماضية، أمام مقر اتحاد الكرة بالجزيرة؛ بسبب كثرة الوقفات الاحتجاجية، اعتراضًا على بعض القرارت الصادرة من مجلس الاتحاد، برئاسة هاني أبو ريدة.

وشهد مقر الجبلاية، أمس الأربعاء، تظاهر أندية الفنار من منطقة بورسعيد، وجزيرة القباب، وشيكو، وميجا سبورت، من منطقة الدقهلية.

وترجع هذه التظاهرة إلى أنه تم رفع اتحاد الكرة أسماء الأندية من جداول مسابقات القسم الثالث والرابع هذا الموسم، رغم المشاركة في مسابقات الموسم الماضي.

وتجاهل مجلس إدارة اتحاد الكرة، مناقشة أزمة أندية القسمين الثالث والرابع، في الاجتماع الذي عقد، أمس الأربعاء، بالجزيرة.

لم تكن هذه الوقفة هي الأولى منذ تولي مجلس إدارة الاتحاد الجديد، فقد احتج لاعبي منتخب مصر لكرة الصالات، خلال الأيام القليلة الماضية، أمام مقر الجبلاية بالجزيرة، لـ3 مرات، اعتراضًا على قرار مجلس الجبلاية بعدم قيد أي لاعب يتعدى الـ35 عامًا.

الأمر الذي يفقد أكثر الأندية نجومها، خاصة أن معظم حراسة المرمى في كرة الصالات يتعدون سن الـ35.

وسبق للاعبي الصالات، تنظيم وقفتين، قبل أن يعقدوا جلسة مع خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عندما طالبهم بالاعتراض الرسمي على قرار الجبلاية.

ووافق مجلس الاتحاد، مبدئيًا، على قيد لاعبين أو ثلاثة فوق سن الـ35 في كل نادي؛ لحل أزمة بعض اللاعبين بأندية كرة الصالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads