المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الصيادلة" تستدعي مدراء فروع "العزبي" لتحويلهم إلى التأديب

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 07:42 م
إسراء أحمد علام
طباعة
هددت نقابة الصيادلة، مديري وأصحاب فروع صيدلية العزبي، بتحويلهم لمجلس تأديب واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم، بعد ضبط جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع نقابة الصيادلة لـ216 صنف دواء مهرب ومجهول المصدر وغير مسجل بوزارة الصحة في 3 صيدليات خاصة بأحمد العزبي الذي تم شطبه من النقابة.

وأوضحت النقابة، أن جهاز حماية المستهلك والتفتيش الصيدلي قاموا بـ3 حملات مشتركة، استهدفت 3 فروع لصيدليات العزبي بمنطقة المهندسين.

واستهدفت الحملة الأولى صيدلية العزبي الكائنة 11 شارع سوريا _المهندسين، والثانية صيدلية العزبي الكائنة 65 شارع وادي النيل والثالثة فرع صيدلية العزبي الكائنة بلوك 5 مساكن عامر_شارع أحمد عرابي، المهندسين، وأسفرت عن ضبط 216 صنفًا دوائيًا مهربًا.

وعقدت نقابة الصيادلة اجتماع اليوم حضره الدكتور أحمد فاروق، أمين عام نقابة الصيادلة، مع رئيس جهاز حماية المستهلك، اللواء عاطف يعقوب، لبحث التعاون المثمر مع الجهاز لضبط سوق الدواء وحماية المرضى المصريين.

وتم تحرير المحاضر اللازمة لعرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مناشدًا المستهلكين بضرورة التأكد من رقم تسجيل وزارة الصحة على الأدوية قبل شرائها، والإبلاغ عن أية منشأة مخالفة.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads