المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الرباط الصليبي يمنع 6 لاعبين من استكمال الدوري هذا الموسم

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 02:10 م
أمنية رمضان
طباعة
سادت حالة من الحزن في الملاعب المصرية، منذ بداية الدوري المصري هذا الموسم، حيث داهمت إصابة القطع في الرباط الصليبي العديد من اللاعبين، والتي تعطل مسيرة نجاح أي لاعب، وكأن كرة القدم المصرية ترفض تألق اللاعب لتطيح به عن الملاعب فترة قد تطول لستة أشهر أو أكثر.

ويستعرض لكم "المواطن" اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي هذا العام:

1- محمد عبد المجيد

كان محمد عبد المجيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، آخر اللاعبين الذين تعرضوا لقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته بتدريبات فريقه قبل مواجهة طلائع الجيش، وشعر "عبد المجيد" بالألم مما أضطر الجهاز الطبي لإجراء بعض الفحوصات الطبية على قدم اللاعب.
بالفيديو.. الرباط
2- محمد صبحي

كما تلقى الدراويش صدمة أثناء استعدادات الفريق لانطلاق الدوري، بإصابة محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لقطع جزئي في الرباط الصليبي، والتي أجرى على أثرها جراحة بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وغاب "صبحي" عن الملاعب ما يزيد عن 6 أشهر، ثم عاد مرة أخرى لحراسة عرين فريقه.
بالفيديو.. الرباط
3- محمود عزت

كان محمود عزت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أحد ضحايا الرباط الصليبي حيث إصيب بقطع في الصليبي خلال مباراة ودية جمعت بين فريقه والمنتخب العسكري، ليخضع إلى جراحة في اليوم التالي ويغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر على الأقل، ولم يتكمن من المشاركة مع فريقه.
بالفيديو.. الرباط
4- محمود عبد العزيز

كما أجرى محمود عبد العزيز لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي، جراحة الرباط الصليبي، بعد تعرضه للإصابة خلال مران الفريق، ليغيب عن الملاعب مرة أخرى، حيث سبق وتعرض "عبد العزيز" للإصابتها ذاتها فى الموسم الماضى خلال مباراة الإسماعيلى والأهلي والتى أقيمت فى يناير لعام 2015.
بالفيديو.. الرباط

5- موسى داو

وفي الوقت ذاته، تعرض موسى داو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مران الفريق البور سعيدي، استعدادًا لملاقاة الإسماعيلي في منافسات الدوري المصري الممتاز.
بالفيديو.. الرباط
6- شوشة

كما أصيب سامح شوشة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، خلال مشاركته مع فريقه أمام المقاولون العرب، بقطع في الرباط الصليبي في الدقيقة 13 من زمن الشوط الثاني، حيث سقط اللاعب على أرضية الملعب دون تدخل من أحد ليخرج من المباراة، ويحل أحمد صالح بديلًا له، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads