المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس اللبناني يستقبل عمرو موسى في قصر الرئاسة

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 01:54 م
وكالات
طباعة
استقبل رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون مساء أمس الخميس، عمرو موسى، الأمين العام الأسبق للجامعة العربية، في قصر الرئاسة اللبناني، حيث هنأه "موسى" بانتخابه رئيسًا للجمهورية.

وأكد "موسى" بعد اللقاء أنه أجرى مع الرئيس "عون" مناقشة عامة للأوضاع الحالية في المنطقة في ضوء التطورات الأخيرة.

وتابع: "عبرت لسيادة الرئيس "عون" عن تفاؤلي بمستقبل لبنان، وتمنيت له التوفيق في مسؤولياته الوطنية"؛ إضافة لوضع تصورات لمستقبل الشرق الأوسط في ظل التغيرات والتوازنات السياسية العالمية الجديدة.

كما التقي "موسى" بسعد الحريري، رئيس الوزراء المكلف، وبحثا آخر المستجدات الإقليمية والعالمية وذلك على هامش زيارته لبيروت خلال مؤتمر اتحاد المصارف العربية، الذي بدأ فعالياته أمس الخميس، تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، في دورته الحادية والعشرين، تحت عنوان: "اللوبي العربي الدولي – لتعاون مصرفي أفضل" وحضره عدد كبير من المسئولين والوزراء العرب إضافة للشخصيات العامة والاقتصادية والأكاديمية والمصرفية التي لها ثقل كبير بالمنطقة.

وإلتقى "موسى" أيضًا بالرئيس الأسبق فؤاد السنيورة، ومن المقرر أن يلتقي اليوم بكلاً من رئيس مجلس النواب الحالي، نبيه بري، ورئيس الوزراء الحالي، تمام سلام، والزعيم الدرزي وعضو مجلس النواب، وليد جنبلاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads