المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 297 ألف جنيه بحوزة مهرب بالوادي الجديد

السبت 26/نوفمبر/2016 - 03:07 م
محمد حجى
طباعة
تمكنت قوة من ضباط حرس الحدود، من ضبط شخص يعمل في مجال التهريب، وسبق اتهامه في قضايا تهريب، أثناء قيادته سيارة نقل وبحوزته 279 ألف جنيه.

تلقى اللواء عصام بدير، مدير مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، بلاغًا من مركز شرطة الداخلة، يفيد بضبط شخص يعمل في مجال التهريب، وسبق اتهامه في عدد من القضايا يقود سيارة نقل البحيرة عثر بداخلها على 279 ألف جنيه.

تبين ورود المحضر المحرر بمعرفة محمد أحمد عيسى الضابط بمكتب حرس حدود الواحات، بشأن ضبط سيارة قادمة من مركز الداخلة يقودها "ع. ع. ر."، مقيم بقرية غرب الموهوب بالداخلة بدون رخصة قيادة، وعثر بداخل السيارة على مبلغ 279 ألف جنيه و2 هاتف ورخصة قيادة لشخص أخر يدعى "س. ص. ع"، مقيم غرب لموهوب بمركز الداخلة.

بالبحث والتحري، تبين أن المتهم وصاحب رخصة القيادة يعملان في مجال التهريب وسبق اتهامهما في عدد من القضايا أخرها القضية 8779 لسنة 2015 جنح عسكرية أسيوط تهريب ومحكوم عليه بالحبس 6 أشهر.

تم تحرير المحضر رقم 1552 إداري مركز شرطة الداخلة لسنة 2016، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads