المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم كندة علوش وكارمن سليمان.. تعرف على أشهر زيجات الوسط الفني

السبت 26/نوفمبر/2016 - 04:05 م
حسن أمين
طباعة
يشهد الوسط الفني على مر الأوقات زواج الفنانين من داخل الوسط الفني، ودائمًا يلحق بهذا الزواج قصة عشق كبيرة يضرب الجمهور بها المثل، فلا يخلو جيل من الفنانين إلا ووجدنا به أكثر من قصة حب تجمعهم خارج العمل، ودائمًا تنتهي بالزواج ليتفاجئ بها الجمهور.

ويعتبر الكثيرين أن الزواج في الوسط الفني زواجًا غير مستقرًا ويلحق به الكثير من المشكلات، وهذا غير صحيح فيوجد داخل الوسط أزواج استطاعوا أن يحققوا الاستقرار وتكوين أسرة، ويكون في أغلب الأحيان قدوة لجمهورهم يضرب بها المثل في نجاح تلك العلاقات الزوجية.

ويرصد "المواطن" أبرز أزواج الوسط الفني في الفترة الأخيرة:
عمرو يوسف وكندا علوش
عمرو يوسف وكندا علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

جاء خبر ارتباط وعقد قران الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، صدمة للجمهور، وانهيار لأحلام من الشباب والفتيات حيث يعتبر الثنائي فتى وفتاة أحلام الكثير من جمهورهم.

بدأت صداقة عمرو يوسف بكندة علوش منذ 4 سنوات، عندما شاركا سويًا في فيلم "برتيتا" ثم فيلم "واحد صحيح" مع هاني سلامة، ومسلسل "نيران صديقة"، ومسلسل "عد تنازلي"، وأخيرًا فيلم هيبتا".

وكانت كندة علوش قد انفصلت عن زوجها السيناريست السوري فارس الذهبي في إبريل 2016، أما عمرو فلم يسبق له الزواج، ولكن في 2010 انفصل عن خطيبته الفنانة الشابة مي نور الشريف بعد أشهر من إعلان خطبتهما.
كارمن سليمان والملحن
كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد
كارمن سليمان والملحن مصطفي جاد

وفي مشهد رومانسي فاجئ الملحن مصطفى جاد، المطربة كارمن سليمان، خلال احتفالها بعيد ميلادها وذلك بتقديم فستان جديد لها لكي ترتديه، وعندما ظهرت الدهشة على وجه "كارمن" وعدها بأنه سيفسر لها السبب بعد أن ترتدي الفستان، وبالفعل أعلن مصطفى جاد عن طلبه خطوبة كارمن بالترتيب مسبقًا مع والدها عصام سليمان.

وبعد مرور أقل من شهر على خطوبتهما، احتفل الثنائي بعقد قرانهما منذ أيام، وحضر الحفل من نجوم ستار أكاديمي أحمد جمال، مينا عطا، محمد سراج، محمد رشاد، لطيفة، محمد منصور، فاطمة الشاذلي، وهايدي موسى.
حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بعد مرور أكثر من عام حول شائعات ارتباط كل من الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، قرر الثنائي إنهاء تلك الشائعات، وخروج قصة حبهما إلى النور، وكانت قصة حبهما قد نشأت منذ 7 سنوات، وانتشرت القصة وراجت وسط أصدقائهما المقربين في الوسط الفني.

وقاما بالاحتفال بزفافهما في مدينة الغردقة وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلام. 
أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي عام 2002، وهما أشهر ثنائيات الزواج الشهيرة في الوسط الفني الحالي، حيث اعترف "حلمي" بحبه لـ "منى" خلال مكالمة هاتفية أثناء تصويرها فيم "أفريكانو" ومازال زواجهم مستمرًا، وأنجبا في بداية زواجهم "لي لي" وبعدها بأكثر من 10 أعوام أنجبا "سليم" وحصل ابنهم الثاني على الجنسية الأمريكية وهما حاليًا في انتظار المولود الثالث، وطاردتهم شائعات الطلاق ولكن سرعان ما تم تكذيبها.

يذكر أن لـ "مني" خطبة سابقة مع الفنان محمد الشقنقيري ولم تكتمل.
آيتن عامر ومحمد العزب
آيتن عامر ومحمد العزب
أيتن عامر ومحمد عز العرب

جمعت الصدفة بينهما خلال تصوير أحداث فيلم "زنقة الستات" حيث كان "عز العرب" هو مدير تصوير الفيلم، لتنشئ قصة حب قوية بينهما انتهت بالزواج وإنجاب ابنتهما "أيتن".
شريف سلامة وداليا
شريف سلامة وداليا مصطفى
شريف سلامة وداليا مصطفى

تزوج الفنان شريف سلامة من الفنانة داليا مصطفى، وأنجبا أبنائهم سلمى وسليم، وتفرغت داليا فترة قصير لبيتها وأولادها ثم عادت للفن، ومستمر زواجهما حتى الآن في حياة أسرية هادئة.
مجدي كامل ومها أحمد
مجدي كامل ومها أحمد
مجدي كامل ومها أحمد

ومن أشهر زيجات الوسط الحديث، زواج الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، قصة حبهما بدأت عندما كانا يدرسان في معهد الفنون المسرحية معًا وتزوجا عقب الانتهاء من الدارسة، وأنجبا ابنهما عادل.
طارق العريان وأصالة
طارق العريان وأصالة
طارق العريان وأصالة

لا تختلف قصة حبهما عن عمرو يوسف وكندة علوش، حيث تزوج المخرج طارق العريان من المطربة أصالة عقب طلاقها من زوجها الأول أيمن الذهبي عام 2005، وشهدا قصة حب كبيرة وأنجبا توأم هما "علي وأدم".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads