المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح تجعلك تبدين أصغر سنا بـ10 سنوات

السبت 26/نوفمبر/2016 - 07:09 م
إسراء أحمد علام
طباعة
البحث عن الجمال والصحة والشباب الدائم سمة مميزة للمرأة، لذلك ابتعدي عن كل ما يضر بصحتك.

1- تناولي المزيد من الفاكهة والخضروات:
أحرصي على تناول الخضروات والفواكه التي تحتوي على نسبه عالية من الماء، والتي تحتوي على نسبه عالية من الماء وتعمل على ترطيب الجسم بشكل جيد مثل البطيخ، البرتقال، الجريب فروت،والأناناس، الطماطم الطازجة، والبروكلي، والقرنبيط، الكرنب، الجزر، والخس.

2- لا تكتفي من الضحك والابتسام:
ترتبط السعادة بقلة الضغط النفسي والقلق والتوتر، والسعادة مرتبطة إرتباطًا وثيقًا بالصحة الجيدة والمظهر المشرق دائمًا مهما بلغتي من العمر. فنحن بحاجة للتخلص من التوتر وزيادة جرعة الضحك كل يوم.

3- هوني على نفسك:
الرغبة في جعل كل الأمور تسير في المسار الصحيح، والسعي لتحقيق الكمال مرهق ومجهد حيث إنها رحلة لا تنتهي أبدًا، لذلك هوني على نفسك ودعي الأمور تسير بدون القلق من كل شيء، فأنت لا تستطيعين الإمساك بزمام كل الأمور،وخذي الأطفال الصغار كمثال فهم يمارسون الألعاب والإنطلاق بلا حساب ويشعرون بالسعادة.

4-المياه الساخنة وتقشير البشرة:
الاستحمام بمياه ساخنة يساعدك على الاسترخاء وتجديد طاقتك أما تقشير البشرة فهو أمر هام جدًا لطله مشرقه، لذلك قومي بعمل تقشير لبشرتك بانتظام للتخلص من الزيوت والأوساخ وخلايا الجلد الميتة.

5- نمط حياة صحي:
التخلي عن العادات السيئة مثل التدخين، أو السجائر أو احتساء المشروبات الكحولية، وإتباع نمط حياه صحي، والنوم والاستيقاظ مبكرًا، وإتباع نظام غذائي متوازن وصحي ملئ بكل العناصر الغذائية الهامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads