المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. "عبد الحميد" يستعرض فعاليات معرض "ديارنا" في "حوار القاهرة"

السبت 26/نوفمبر/2016 - 07:28 م
عادل أحمد
طباعة
يناقش الإعلامي عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "حوار القاهرة" المذاع على شاشة "سكاي نيوز عربية"، مساء اليوم السبت، جولة خارجية من قلب أرض المعارض بمدينة نصر؛ لاستعراض فعاليات "معرض "ديارنا" تحت عنوان "الاقتصاد ينتظر دعم الأسر المنتجة".

وسيجري "عبد الحميد" مجموعة من اللقاءات داخل المعرض مع وشيرين الشوربجي، مدير التنمية المستدامة، بمركز تحديث الصناعة، بوزارة الصناعة التجارة، ومحمد رشوان، المتحدث الرسمي باسم معرض الأسر المنتجة، ومدير إدارة التوجيه الفني بوزراة التضامن الاجتماعي، ومع عدد من المواطنين والعارضين للتعرف على حركة البيع والشراء وأهم فعاليات المعرض.

وفي فقرة خارجية أخرى يجري مقدم برنامج حوار القاهرة، جولة من قلب ميدان التحرير مع عدد من المواطنين، وباعة الصحف، والمواطنين المترددين على الباعة، حول صناعة الورق في مصر أزمة حادة؛ تسببت في غلق نحو 50% من المطابع، حسب غرفة الطباعة "مستقلة"؛ نتيجة لارتفاع أسعار مستلزمات الطباعة الصحف من ارتفاع أسعار الورق، وهي تعد أزمة تهدد الصحف الورقية.

وسيجري "عبدالحميد" لقاء خاص مع الكاتب الصحفي محمد السيد صالح، حول توقعاته لزيادة الصحف الورقية خلال الفترة المقبلة من عدمه.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads