المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو دياب يطالب "روتانا" بتعويض 50 ألف دولار عن غلق قناة الهضبة 24 ساعة

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 05:31 ص
طباعة
طالب أشرف عبد العزيز محامى الميجا ستار عمرو دياب، بتعويض قدره 50 ألف دولار من شركة روتانا لقيامها في وقت سابق بمطالبة "يوتيوب" بوقف وغلق قناة "الهضبة"، حيث تمكنت إدارة الفنان الكبير من إعادتها بعد مرور 24 ساعة بالتعاون مع محاميه.

جاء طلب التعويض كدعوى فرعية ردًا على قيام شركة روتانا بإقامة الدعوى رقم 1381 لسنة 2016 اقتصادية القاهرة ضد الميجا ستار عمرو دياب، ومطالبته بتعويض بمبلغ وقدره أربعمائة ألف دولار ووقف بث أربعة أغاني هى "ليلى نهاري"،"بقدم قلبى"، "عايش" و"رضيت".

وقد فشلت محاولات روتانا في إغلاق قناة الميجا ستار عمرو دياب، وأصدرت المحكمة الاقتصادية مساء أمس الموافق 26/11/2016، حكماً بإحالة الدعوى برمتها إلى الخبراء لفحص عناصر الدعوى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads