المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية في منشأة ناصر

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 11:58 ص
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، القبض على 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من مسكن خالة أحدهم عقب خروجها من شقتها لشراء بعض المستلزمات بمنطقة منشأة ناصر، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة منشاة ناصر، بلاغًا من "كلثوم ح"، ربة منزل؛ باكتشافها سرقة كمية من مشغولاتها الذهبية "16 غويشة، 8 خواتم، 4 تعليقه كوليه، 2 سلسلة"، من داخل الشقة سكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

بالانتقال والفحص، تبين سلامة منافذ الشقة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد رجب"، عامل، "إسلام ناجح"، عامل، "محمد حسين"، عامل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن النقيب هاني حداد عبد المجيد الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بارتباطه بصلة قرابة بالمجني عليها "نجل شقيقتها"، وأنه مقيم بصحبتها نظرًا لسفر والدته خارج البلاد وأنه على علم باحتفاظها بمشغولات ذهبية بمسكنها فخطط لارتكاب الواقعة نظرًا لمروره بضائقة مالية وقام بالاتفاق مع الثاني والثالث بإخفاء المسروقات والتصرف ببيعها.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط كافة المسروقات بمسكن الثاني والثالث وبعرضها على المجنى عليها تعرفت عليها واتهمتهم بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads