المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن" ردًا على "الجزيرة": كيف لعاهرة التحدث عن الشرف

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 03:37 م
ياسمين مبروك
طباعة
أعرب حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد عبد الحميد، عن استنكاره ورفضه الشديد لمحاولات المساس بمؤسسة القوات المسلحة المصرية والنيل من عزيمتها، مؤكدًا أن الدولة المصرية حكومة وشعبًا لن تقبل بأي شكل من الأشكال الاقتراب من تلك المنطقة.

وأكد الحزب، أن قواتنا المسلحة لعبت أروع الأدوار في الوطنية علي مدار التاريخ وعملت علي حماية أرض الوطن وسلامة حدوده وعرضه والحفاظ علي مقدراته وانحيازها لارادة شعبه، وذلك علي عكس الجيوش المرتزقة للدول التي لاتسعي الا لخدمة أرباب السلطة.

وأوضح الحزب، أن الفيلم الذي أعلنت عنه قناة الجزيرة التابعة لدويلة قطر، بعنوان "حكايات التجنيد الإجباري في مصر" تخلي عن كافة الأعراف الدبلوماسية والإعلامية، واعتمد على الأكاذيب والضلالات والصور المفبركة البعيدة كل البعد عن الحقيقة، موضحًا أن مثل هذه الصنائع تكشف حجم المؤامرة على مصر وجيشها وتوضح حجم العداء السافر من جانب هذه الدويلة.

وتسائل الحزب: كيف لعاهرة أن تتحدث عن الشرف وأن تنال من قدسية مؤسسة، وطنيتها واعلائها لكرامة المواطن قائمة أبد الدهر؟!، قائلا:"من لايعرف الشرف لايجيد التحدث عنه، مشيرًا إلي أن حجم الأفراد المتطوعين في القوات المسلحة كل عام بكامل حريتهم وارادتهم هو أبلغ رد من الممكن أن ترد به الدولة ككل علي هذا التدخل السافر.

وطالب "مستقبل وطن"، الدولة المصرية بسرعة التحرك لوقف أي محاولات ومهاترات تهدف إلى النيل من مؤسساتها العريقة بالتصعيد ضد تلك الدول والحصول علي قرار دولي بشأنها وأن تطوع أجهزة معلوماتها الاعلامية لكشف الحقائق واظهار بسالة الجيش المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads