المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن" يناقش مشكلات الوسط الكروي المصري

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 04:44 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال النائب الدكتور، محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن عودة الجماهير للمدرجات حق أصيل لهم، والدولة تأخرت كثيرًا في تنفيذه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين لجنة الشباب والرياضة باتحاد الكرة، ووكيل لجنة الشباب والرياضة، الذي عقد، اليوم الأحد، بحضور رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، وفرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة.

ناقش "حسين" كيفية توفير الدعم اللازم للمنتخب الوطني المصري في بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون، وكيفية دعمهم لاستكمال مشوار تصفيات كأس العالم 2018.

كما ناقش كافة المشكلات التي يتعرض لها الوسط الكروي المصري، والتي من أبرزها، مشكلة التذاكر وحقوق البث وانتاج المباريات، إضافة إلى تحويل الأندية إلى شركات وأندية محترفة وفقاً للمتطلبات التي يفرضها كلاً من الاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم.

وتطرق خلال كلمته، كافة العوائق التي تقف حائلًا أمام ازدهار وتطور صناعة كرة القدم، وكيفية تنمية عائداتها للمشاركة في الاقتصاد القومي، وما يتطلبه من مواد في قانون الرياضة الجديد، من أجل بناء مصر المستقبل.

وراجع وكيل لجنة الشباب والرياضة، خلال الاجتماع، خطة مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ لإعداد الناشئين، وأجيال قادرة على تمثيل المنتخبالت الوطنية في المستقبل القريب والبعيد بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة مصر والقضاء على عشوائية أكاديميات كرة القدم للناشئيين في مختلف محافظات الجمهورية.

وطرح خطة التعاون بين وزارة التربية والتعليم وكافة الجهات المعنية لاكتشاف وتنمية المواهب داخل المدارس والجامعات، بما في ذلك عودة دوري المدارس والجامعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads