المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في وقت المحن.. المواطن مصري برتبة فدائي

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 06:17 م
سارة صقر
طباعة
جاء إعلان قناة الجزيرة القطرية عن بث فيلم وثائقي يسيء إلى التجنيد في مصر، استمرارًا لمسلسل التدخل في الشأن الداخلي لمصر، مستغلين الحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد وبمساعدة الإرهابية التي لطالما تبحث عن فزاعة للوقوع بمصر، فيأتي الرد من المصريين وبنفس الطريقة التي انتشرت بها الدعوات للثورات معبرين عن وقوفهم بجانب الجيش المصري وتقديرهم للجندية في مصر.

وفي الوقت الذي انتقد وشجب وأدان فيه المسئولين والإعلاميين وأعضاء مجلس الشعب دويلة قطر، شن المجتمع المصري هجومًا من نوع آخر أكثر ضراوة من البيانات المعهودة في مثل تلك الظروف، رافعين شعار "اللي يعاديك عاديه وفرجه فنونك"، حيث رفض الشعب المصري أي محاولة تطاول على شرف الجندية في مصر.

الشعب المصري مخابرات في الأوقات الحرجة
وكانت البداية عندما تعرض موقع حكومة قطر الإلكتروني للاختراق، من قبل هاكرز وذلك عقب إعلان قناة الجزيرة القطرية عن بث فيلم وثائقي يسيء إلى التجنيد في مصر.

ووضع الهاكرز على الموقع صورة للجيش المصري مكتوب عليها "العسكرية المصرية شرف.. الانضمام لصفوف جيشنا العظيم حامي الأرض والعرض هو شرف لكل مصري".

كما كتب الهاكرز على الموقع عبارات عكست غضب الشعب المصري تجاه إدارة الدولة القطرية، بعدما تطاولت على الجنود المصريين.

الدم غالي والتراب غالي
أما نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شنوا هجوم من نوع خاص تحت هاشتاج "غرد في حب الجيش المصري"، حيث وصل الهاشتاج إلى أعلى تراند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعبر نشطاء "تويتر" و"فيس بوك" عن غضبهم من إعلان قطر، معبرين عن تكاتف جميع فئات الشعب المصري، وأن أي قرارات اقتصادية أو أزمات مرت أو ستمر بها مصر، لا تغير من وحدة نسيج المجتمع.

وعبر النشطاء عن أن الجندية هي شرف وواجب على كل مصري، بل أنهم تمنوا لو أن مقر خدمتهم يكون في سيناء، أرض البطولات والتي كانت ولا تزال تروى بدماء المصريين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads