المواطن

عاجل
أسرة برنامج حق عرب تهنئ الشيخ إبراهيم العرجاني لاختياره رئيسا لاتحاد القبائل العربية نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشادة بين معتز الدمرداش وطبيب التقط سيلفي مع مريضة بعد عملية قيصرية

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 09:45 م
عادل أحمد
طباعة
نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي معتز الدمرداش والدكتور عبد اللطيف عاشور، بسبب نشر الأخير صورة سيلفي له مع مريضة يجرى لها عملية قيصرية.

وقال الدكتور عبد اللطيف عاشور صاحب "سيلفى العمليات"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، إنه أكثر شخص يعرف أخلاقيات المهنة، مشيرًا إلى أنه لم يعلم أن الصورة بها جزء مكشوف من المريضة.

وأوضح أنه الصورة رشت على صفحته 30 دقيقة فقط، وعندما أبلغه أحد أصدقائه الأطباء قام بحذفه واعتذر، مؤكدًا أن الموضوع غير مقصود لوم ينتبه للمشهد غير اللائق، مشيرًا إلى أنه هناك في القانون ما يسمى القتل والإصابة الخطأ، متسائلًا: "لماذا نحاكم طبيب له سمعته ومكانته وله شأنه في مجاله، لماذا نقوم بدور القاضي أو الحاكم، لماذا نذبح أطبائنا؟".

ورد عليه الإعلامى معتز الدمرداش: "لابد أن تتوقف عن الكلام لكي يسألك المحاور، إما ان نتحاور أو أنهي المكالمة.. من فضلك اسمع الأسئلة، انت بتضحك في الصورة، مقدرش أشوف صورة زي دي وامتهان للطب وأسكت عليه".

وتابع صاحب السيلفي: "كنت رافض أدخل في مداخلة وأنا مُكره، وأنا مش فاضي، أشعلتم شرارة غير عادية، هو الضحك ممنوع يعني؟، وجه المريضة ظاهر في الصورة؟، أنا حزين وأربأ بحضرتك.. والصفحة التي نشرت الصورة شخص يسعى للشهرة ومتسلق على حساب دكتور محترم والناس كلها عارفة أخلاقه، أنا هتتبعه قانونياَ وأقسم برب العزة لم أترك حقي".

من جانبه قال رجب غزال أدمن صفحة "أخبار إيتاي البارود":"الدكتور يقول إنه قدم اعتذار رسمي، ولكنه بيكذب، ودي مش الحالة الأأولى للطبيب، وفيه صور كتير له منتشرة على فيس بوك".

وفي سياق متصل استنكر، أيمن فاضل وكيل نقابة الأطباء بالبحيرة، وقال إن الطبيب اعترف بخطأه ولا يمكن الدفاع عنه أخلاقيا، وما حدث لا يتسم مع آداب مهنة الطب السامية الشريفة، ولا يمكن الصمت تجاهه.

وانتقد في الوقت نفسه قيام أهالى المدينة بعرض الصورة على برامج التوك شو، فيما علق الدمرداش غاضبًا:"هو أنا قاعدة اعمل إيه..أطبل!!".

وأوضح أنه ليس من صلاحيات النقابة اتخاذ إجراءات ضد الطبيب إلا بناء على شكوى المريضة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads